facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم أمني توعوي بجامعة آل البيت


28-02-2023 08:32 PM

عمون - -افتتح نائب رئيس جامعة آل البيت للتخطيط والتطوير الدكتور بسام محاسنه اليوم الأمني التوعوي الذي نظمه مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة بالتعاون مع مديرية الأمن العام و الشرطة المجتمعية.
وأكد المحاسنة حرص الجامعة على دمج الطلبة في الأنشطة المنهجية واللامنهجية من خلال التشبيك بين المجتمع ومركز التنمية وتشجيعهم على الانخراط في الأعمال التطوعية التي تهدف إلى تعزيز مهاراتهم.
بدوره، أشار مدير شرطة محافظة المفرق العميد عمر الكساسبة إلى دور مديرية الأمن العام في الحفاظ على حياة المواطنين ودورهم في نشر الأمن والأمان في كافة أرجاء الوطن، مشيرا إلى بعض السلوكات السلبية التي يرتكبها سائقي المركبات والتي قد تكون السبب الرئيسي في وقوع الحوادث.
وأوضحت مديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع الدكتورة عبير تليلان أن الجامعة دأبت على تنظيم مثل هذه الأنشطة سنويا ضمن أيام الجامعات التوعوية.
إلى ذلك بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور مع مدير شرطة المفرق العميد عمر الكساسبة ومدير مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية العقيد محمود الشياب ورئيس قسم مكافحة المخدرات في المفرق الرائد يزن ابو الغنم تعزيز سبل التعاون بين الطرفين .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :