facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شامبو لعلاج القشرة


22-06-2023 11:28 AM

عمون - هناك العديد من أنواع الشامبو المتاحة لعلاج القشرة وتخفيف الأعراض المرتبطة بها. ومن المهم اختيار الشامبو المناسب وفقًا لنوع فروة الرأس وحالتها (جافة، دهنية، عادية) وتفضيلاتك الشخصية.

من بين الأنواع الشائعة لشامبو علاج القشرة، يمكن أن تجد النوع الذي يحتوي على مركبات جوز الكولا والنعناع. تعمل هذه المركبات على تنظيم إفراز زيوت فروة الرأس وتنظيفها بفعالية دون أن تجفف الشعر.

كما يمكنك استخدام شامبو يحتوي على عامل الكيتوكونازول، وهو مضاد للفطريات، يساعد في منع نمو الفطريات والتخلص منها بشكل نهائي. يمكن لهذا النوع من الشامبو التخلص من القشرة بشكل كامل وتقليل تساقط الشعر المرتبط بالقشرة.

وإذا كنت تعاني من فروة رأس جافة، يمكنك استخدام شامبو يحتوي على الزنجبيل. يعمل هذا النوع على التخلص من القشرة تمامًا بعد استخدامه بضع مرات، كما يهدئ فروة الرأس ويتحكم في الزيوت الزائدة بشكل فعال.

هناك أيضًا شامبو يحتوي على مركبات الكبريت والسيليكون، والتي تهدئ تهيجات فروة الرأس المرتبطة بالقشرة وتعمل على تنعيم الشعر وإزالة التجاعيد. ويمكن استخدامه للتخلص من الحكة المرتبطة بالقشرة، ولكنه قد لا يكون فعالًا بنفس القدر لفروة الرأس الدهنية.

هناك أيضًا شامبو يحتوي على مكونات طبيعية مثل زيت أملا، والذي يحارب القشرة بفعالية، حيث يحتوي على زيت شجرة الشاي والروزماري وزيت أملا وخلاصة الكركديه الطبيعية. يساعد هذا الشامبو على التحكم في إفراز الدهون في فروة الرأس ويعالج القشرة بشكل فعال.

يرجى ملاحظة أنه قد يتطلب استخدام الشامبو لعلاج القشرة بضعة أسابيع لرؤية النتائج الفعالة، وقد يكون من الضروري استخدامه بانتظام وفقًا للتعليمات الموجودة على العبوة. إذا استمرت المشكلة أو تفاقمت، فمن المستحسن استشارة طبيب الجلدية لتقييم الحالة وتوجيهك نحو العلاج المناسب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :