facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلسنا للتنمية المجتمعية والعلوم والتكنولوجيا تستعرضان نماذج هندسية لتنمية الأزرق


05-03-2023 04:44 PM

عمون - ضمن مشروع الأزرق حي والذي ينفذ من قبل مؤسسة مجلسنا للتنمية المجتمعية-سيفيك وبالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة، قام طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا – كلية العمارة والتصميم بعرض نماذج ومشاريع هندسية لتطوير مدينة الأزرق سياحياً وتعزيز المشاريع الاستثمارية فيها.

حيث قام سبعة مجموعات من الطلبة بعرض مشاريعهم بحضور بلدية الأزرق الجديدة ممثلة عنها عضو المجلس البلدي سعادة السيدة عبير الزغول ورئيس دائرة التنمية في البلدية الأستاذ منصور الشومري ومدير المحمية المائية الأستاذ حازم الحريشة وعدد من ممثلين مؤسسات المجتمع المدني ووجهاء من المنطقة.

حيث أعرب الدكتور عبد الله جبارة مدير مؤسسة مجلسنا للتنمية المجتمعية عن سعادته بهذه المشاريع والتصاميم التي تحدث نقلة نوعية حقيقية وتدعم توجيهات جلالة الملك المعظم في محور التنمية المحلية كما وثمن جبارة الدور التي تقوم به بلدية الأزرق الجديدة بما يخص مشاريع المؤسسة وتقديم كافة سبل التسهيل لتنفيذ المشاريع في مدينة الأزرق بالتشارك مع مؤسسات المجتمع المدني المحلية العاملة في المنطقة.

وبالنيابة عن رئيس البلدية شكرت عضو المجلس البلدي عبير الزغول جامعة العلوم والتكنولوجيا على هذه الجهود المقدمة من الطلبة والأساتذة المشرفين وتبنت هذه المشاريع ليتم عرضها على المجلس البلدي. كما وشكرت مؤسسة مجلسنا للتنمية المجتمعية على جهودهم المستمرة في دمج وتمكين المجتمع المحلي بكافة فئاته من خلال مشاريعهم التنموية المنفذة في مدينة الأزرق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :