facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في يوم المرأة العالمي .. تحية اعتزاز لكل النشميات


م. عروب العبادي
08-03-2023 09:09 PM

في يوم المرأة العالمي الذي يصادف اليوم نستذكر معاً مسيرة حب وتضحية قدمتها المرأة الأردنية في سبيل رفعة وطنها، حيث كانت ولا زالت صاحبة بصمة يشهد لها بإنجازاتها على كافة المستويات.

المرأة الاردنية تحظى بدعم من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لتمكينها ودعمها، إذ أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم عن فخره بدور المرأة الأردنية وإنجازاتها، وأكد خلال لقائه في قصر بسمان الزاهر صاحبات مشروعات ريادية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة أنه لا يمكن للأردن التقدم للأمام في مسارات التحديث السياسي والاقتصادي والإداري دون دور فاعل للمرأة وأن المرأة شريك أساسي في تطور الأردن.

فالمرأة الاردنية وبدعم من جلالة الملك وجلالة الملكة، اثبتت كفاءتها وقدرتها بمختلف المجالات ويكاد لا يخلوا موقع او مهنة او منصب في الأردن الا وتبوأته بكل كفاءة واقتدار، ففي اليوم العالمي للمرأة ونحن نسير في مسارات التحديث السياسي والاقتصادي والإداري، يتوجب فيها تعزيز مشاركة المرأة في الحياة السياسية، والحزبية بما يعزز مشاركتها في صنع القرار.

وفي يومكن وكل يوم وكل لحظة لكُنّ، تحية اعتزاز واجلال واكبار لكل النشميات فأنتن كنتن ولا زلتن اخوات الرجال الرجال ومصدر عزنا وفخرنا ونبراساً يُستضاء منه وفيه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :