facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلسلة الشهادة صرخة إلى الأبد


م. عبدالله الفاعوري
08-03-2023 09:42 PM

يحملون أرواحهم على اكفهم وفي أعناقهم يحملوا هموم الأمة المنهزمة المتهالكة الرامية لتحرير المقدسات وتطهيرها من دنس اليهود أبناء القردة الخنازير، جيلا يعود جيل تروي هذه الدماء الزكية على اختلاف ممراتها ورائحتها الطيبة الزكية تراب الأرض المقدسة لإدامة نبضها بكلمة التوحيد.

هذه الشهادة لأبناء فلسطين هي أسطوانات أفلام سجية تحمل أحلاما وردية وترسما حدودا للأرض المقدسة لا يسكنها أحفاد القردة والخنازير وتخط مستقبلا في الأذهان يكون فيه النصر قد عاد وحان. إن الاعتداءات الصهيونية لن تزعزع شجاعة الأبطال ولن تدب الرعب في قلوبهم فهم يتسلحون بذخائر الحق ويستنشقون هواء عليلا يربطهم بالمجد التليد فإما نصرا وعزا للمقدسات وإما شهادة وجنات نعيم، فهم يتأرجحون في رحمة الخالق وعنايته التي تجسم هممهم العالية لتشكل ناطحات سحاب تخوض العدى ولا تهاب.

إن هؤلاء السفلة لا يحملون لنا إلا حقدا ومكرا لن يزول حتى تزل أقدامنا عن هذه الأرض، يحاولون النيل من الوصاية الهاشمية على مقدساتنا المطهرة التي هي شرعية شعبية، فسيذهب كيدهم في نحرهم وستبقى سلسلة الشهادة شوكة في حلقهم وسيبقى تعاضد الشعبين الأردني والفلسطيني خنجرا في خاصرتهم، تذيب كل مخططاتهم وتقودهم للخلف حاملي وزر أعمالهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :