facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب النهج الجديد يعقد ملتقى حواريا بمخيم الوحدات


15-03-2023 08:50 PM

عمون - عقد حزب النهج الجديد الأربعاء، لقاء حواريا مع أبناء مخيم الوحدات حول عملية التطور الذي تشهده الحياة السياسة والحزبية، في ظل قانوني الانتخاب والأحزاب والتعديلات الدستورية.

وركز اللقاء على أهمية المشاركة في الحياة الحزبية والسياسية من جميع فئات المجتمع، خاصة المرأة والشباب، في ظل المزايا التي منحتها المواد القانونية، لتعزيز هذه المشاركة، وصولا لحضور أكبر للمرأة والشباب في العمل السياسي بشكل عام.

وتحدث خلال اللقاء أمين عام الحزب الدكتور فوزان البقور، بشأن برنامج عمل الحزب للمرحلة المقبلة، مبينا أن الحزب من أعلى الأحزاب في نسبة القيادات من الشباب والمرأة.

وقال إن الحزب يولي أهمية خاصة لمشاركة المرأة والشباب ضمن كوادره، مبينا أنها الأعلى في التمثيل العام من عدد المؤسسين؛ إذ تجاوزت 70 بالمئة من فئة الشباب، و50 بالمئة من النساء.

ودعا البقور، المرأة والشباب الى الانخراط في العمل الحزبي والسياسي، مشيرا في هذا الإطار إلى القوانين والأنظمة التي تحفز المشاركة.

بدورها، عرضت عضو لجنة المرأة في الحزب سونا الرفاعي، لدور المرأة في قيادة الحزب، مشيرة في هذا الإطار، للقوانين الجديدة التي تمكّن المرأة من زيادة التمثيل في السلطة التشريعية، وصولا إلى السلطة التنفيذية من خلال الحكومات البرلمانية في السنوات المقبلة.

وتحدث خلال اللقاء عدد من المشاركين حول المشهد الحزبي بشكل عام، والتمثيل الفعال لقطاع الشباب في العملية الحزبية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :