facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المهندسين توقع مذكرة تفاهم في رواندا


19-03-2023 06:36 PM

عمون - وقعت نقابة المهندسين، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم مع هيئة المهندسين في رواندا (IER) لفتح أسواق خارجية غير تقليدية لمنتسبيها.

وبين نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس أحمد سمارة الزعبي، على هامش زيارته لرواندا، وتوقيع المذكرة، بالتنسيق مع السفارة الأردنية في نيروبي، أن أهمية المذكرة تكمن بما تتمتع به رواندا من اقتصاد حر مفتوح يسمح للشركات العالمية، بالمشاركة في بيئة الأعمال بها، إضافة إلى أنها من اهم المراكز السياحية في منطقة شرق إفريقيا، إضافة إلى وجود علاقة مميزة مشتركة بين قيادتي البلدين الصديقين.

يذكر أن المذكرة تنص على التعاون في مجال تصدير الخدمات الهندسية للشركات والتشريعات الناظمة لمجالات ممارسة مهنة الهندسة والمعارض الهندسية المشتركة وتسويق القطاع الهندسي في رواندا، وتمكين المهندسين في رواندا في مجال ريادة الأعمال والابتكار والمهارات الرقمية والهندسية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :