facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد الكلاسيكو .. اشتباك لفظي بين نجم ريال مدريد وحارس برشلونة


20-03-2023 06:16 PM

عمون - شهد الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد الذي أقيم مساء أمس الأحد ضمن لقاءات الدوري الإسباني لكرة القدم أحداثا ساخنة عقب نهاية المواجهة.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو يظهر اندلاع اشتباك بين أرناو تيناس، حارس مرمى برشلونة، وداني كارفاخال، مدافع ريال مدريد.

ووفقا للفيديو المتداول، شوهد كارفخال يتجه نحو أرناو تيناس ويوجه له بعض العبارات واضعا يده حول عنقه، ما أغضب الحارس الشاب، والذي انفعل بشدة وكاد يشتبك مع نجم ريال مدريد بالأيدي، لولا تدخل لاعبي الريال وأبرزهم تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، وأراوخو وجوردي ألبا، نجما برشلونة، وأعضاء الجهاز الفني لفض الاشتباك.

فيما قالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كارفخال ذهب للحكم بعد نهاية اللقاء بثوان للشكوى من الضربة التي تلقاها من جافي في الثواني الأخيرة من اللقاء.

مما جعل أنسو فاتي يدخل في اشتباك لفظي مع كارفخال أثناء تحية حكام المباراة بعد نهاية المواجهة، وهو ما دعا تيناس للتدخل على الفور من أجل الدفاع عن زميله بمحاولة الاعتداء على لاعب الريال.

ورفع فريق برشلونة رصيده بعد هذا الفوز، إلى 68 نقطة، وعزز تربعه على عرش صدارة الدوري "لا ليغا"، مبتعدا بفارق 12 نقطة عن وصيفه ريال مدريد، الذي يبدو أنه رفع الراية البيضاء في حملة الدفاع عن اللقب.



وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :