facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استضافة الطلبة الدوليين بآل البيت على موائد الرحمن في المفرق


02-04-2023 10:34 PM

عمون - استضاف محافظ المفرق سلمان النجادا وغرفة تجارة المفرق بالترتيب مع جامعة آل البيت، الأحد، الطلبة الدوليين الدارسين في مركز اللغات على موائد الرحمن ومآدب الإفطار و التي تقيمها محافظة المفرق وغرفة تجارة المفرق.

وأشارت مديرة مركز خدمة وتنمية المجتمع المحلي في جامعة آل البيت الدكتورة عبير تليلان إلى الدور الذي تقوم به محافظة المفرق وغرفة التجارة في التشبيك مع جامعة آل البيت، معربة عن الشكر إلى الجهات المستضيفة على اللفتة الجميلة في دعوة الطلبة الدوليين الجدد في مركز اللغات .

وأثنت مساعد مدير مركز اللغات الدكتورة مروة بطابنة على المبادرة مشيدة بنوعية الطلبة الدوليين الجدد ورغبتهم للانفتاح على المجتمع المحلي والاستزادة من الثقافة العربية والأردنية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :