facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمين عام إرادة ورئيس المجلس المركزي يفتتحان مقر الحزب في العقبة (صور)


19-04-2023 08:59 AM

عمون - إفتتح كل من الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينةً ورئيس المجلس المركزي للحزب عمر ملحس مقر حزب إرادة في محافظة العقبة بحضور مجلس الفرع وعدد من أعضاء الحزب في المحافظة.

وعقد مجلس فرع المحافظة أولى جلساته وتمت مناقشة العديد من المواضيع منها الخطوات القادمة واهمية السير في خطوات ثابتة من أجل التغيير الحقيقي للإستمرار في دفع عجلة التقدم والازدهار للوطن واعتبار ان مسيرة الإصلاح ستستمر، وتم التأكيد من قبل رئيس المجلس المركزي للحزب عمر ملحس إلى مملكة أردنية هاشمية ديمقراطية تعددية معتمدة على الذات قوية سياسيا وإقتصاديا ومؤسسيا.

وأكد الأمين العام للحزب نضال البطاينة أهمية الأحزاب في التغيير من أجل الوطن والمصلحة العامة وأن الحزب بكافة منتسبيه يتمسكون بالثوابت الوطنيه التي يرتكز عليها .

وأضاف البطاينة أن قضية فلسطين هي قضيتنا المركزية، واشار في كلمته الى ما قاله جلالة الملك عن اللاءات الثلاث وهي :لا للمساومة على القدس، ولا للتوطين على حساب القضية، ولا للوطن البديل.

بدوره أشاد رئيس فرع العقبة محمد قاسم السطوحي بالتجربة الحزبية التي دعا لها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى مؤكدا على ضرورة تحقيق رؤية جلالته في المنظومة السياسية الجديدة.

وقال إننا على أعتاب مرحلة تستدعي منا جميعاً الوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا الهاشمية المظفرة.

وعلى هامش الإفتتاح أقام حزب إراده فرع العقبة مساء يوم الإثنين مأدبة إفطار رمضانية حضرها رجالات العقبة وسيداتها من مختلف الشرائح المجتمعية ووجهائها وأعضاء الحزب بدعوةٍ من رئيس وأعضاء حزب إرادة العقبة.

وتحدث مدير أوقاف العقبة السابق فضيلة الشيخ سليمان بلبل شاكرا حزب إرادة على هذه الدعوة الكريمة بهذا اليوم الفضيل و في ليلة القدر المباركة، داعياً الله العلي القدير ان يسدد خطى جلالة الملك عبدالله الثاني في مسيرة الإصلاح التي اطلقها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :