facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العلوم والتكنولوجيا تحصل على جائزة مؤشر النزاهة الوطني عن فئة الجامعات


19-04-2023 10:15 PM

عمون - حصلت جامعة العلوم والتكنولوجيا على جائزة مؤشر النزاهة الوطني عن فئة الجامعات بحسب رئيسها الدكتور خالد السالم.
وأكد السالم في تصريح صحفي الأربعاء أن مؤشر النزاهة الوطني، يعد منافسة إيجابية بين المؤسسات الوطنية، ويشكل أداة وحافزا للتقييم والتطوير وتجويد الأداء المؤسسي.

وقال إن حصول الجامعة على جائزة مؤشر النزاهة الوطني عن فئة الجامعات، يمثل جهدا تراكميا لإدارات الجامعة المتعاقبة، ويعكس مجهودا جماعيا مثمرا وبناء يسجل لجميع العاملين من كوادر تدريسية وإدارية مضيفا إن هذا الإنجاز جاء نتيجة لتبني الجامعة لنموذج الحوكمة الذي ينسجم مع المعايير العالمية المعتمدة للنزاهة والشفافية.

واعرب السالم عن تقديره للجهد الذي قامت به هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وشركاؤها موضحا أن الجامعة، وبناء على طلب الهيئة تقدمت بملف متكامل يشتمل على نماذج لممارسات فعلية استهدفت العمليات المتعلقة بمحاور ومؤشرات النزاهة المحددة من الهيئة من حيث سيادة القانون، والمساءلة والمحاسبة، والشفافية، والعدالة والمساواة وتكافؤ الفرص، والحوكمة الرشيدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :