facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آل البيت تحدث نقلة نوعية في قطاع المياه والزراعة


19-04-2023 10:42 PM

عمون - قال رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور إن الجامعة تعمل على إزالة كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشاريع في قطاع المياه والزراعة.

وبين أنه جرى أخيرا الحصول على سند تسجيل البئر رقم ( 11 ) الموجود داخل مخيم الزعتري باسم جامعة آل البيت بعد 12 عاما من المخاطبات والمشاكل العالقة بخصوص استملاك البئر ، لافتا إلى أن الجامعة قامت بدفع مبلغ 106 آلاف دينار في عام 2011 ولم تتمكن من استملاك البئر، إلا في هذه الفترة.

وأوضح الضمور في تصريح صحفي، الأربعاء، إنه جرى زراعة 2000 شجرة وغرسة زيتون داخل الحرم الجامعي ضمن احتفالات الجامعة بيوم الشجرة بإهداء من وزارة الزراعة لزيادة الرقعة الخضراء في الجامعة، موضحا أنه جرى تضمين ثمار اشجار الزيتون لموسم (2022/ 2023) في الجامعة بمبلغ 160 ألف دينار مما زاد من الإيراد المالي إضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الزراعة وجامعة آل البيت بخصوص التعاون المشترك .

بدورها أشارت مديرة مديرية دائرة الزراعة وتنسيق الحدائق المهندسة فاتن عليمات إلى إطلاق مبادرة ازرع من اجل زميلك التعاون مع مركز تنمية المجتمع وبالتشارك مع مركز المفرق للبحوث الزراعية بزراعة 20 دونما من القمح ويكون ريع المحصول لصالح صندوق الطالب إضافة إلى عمل صيانة شاملة لمحطة التنقية وإعادة تأهيل شبكة الري .

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :