facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




يا وزارة الصحة .. ما يحدث بالمستشفيات الحكومية كارثة!


د.علي خريسات
04-05-2023 01:59 PM

لا أريد أن أوصفها بكلمة أخرى حتى لا أدخل في متاهة التعبير المبالغ في أحد مستشفيات الطرفية المنسية التي بنظر الوزارة فقط عددا لا أكثر طبيب مقيم من الساعة 8 صباحًا لغاية الساعة الثالثة يشخص ويعالج 153 مريضا، لك أن تتخيل عزيزي القارئ يتحتم على الطبيب عدم ارتكاب أي خطأ طبي، لا يمكن وصف حجم الضغط والمعاناة التي يعانيها الطبيب والمريض في آن واحد.

نتغنى بالمنظومة الطبية ونتباهى فيها أمام الاعلام وهي متهالكة لا ترتقي حتى للمستوى المقبول، أين أنت ياوزير الصحة من هذا كله؟، وإن كنت ترى أن الحمل اكبر منك قدم استقالتك، جميعا نعلم أن هذا الترهل ليس حصيلة اليوم وهو متراكم، ولكن ما حصل في عهدكم من إجحاف وتخبط لم يحدث من قبل، اقسم لو أننا نحترم المواطن ونعي حقوقه والقانون سيد الموقف لكان كل مسؤول عن هذا العمل أمام القاضي تتحاكمون بتهمة تعريض حياة المواطن للخطر.

مدارء الصحة ومدراء المستشفيات الكرسي لو دام لغيركم لما أتاكم، السكوت سينجيكم من عدم الاستغناء عن خدماتكم، ولكن سيأتي يوم وتحاسبون على هذا السكوت وهذه الادارة الفاشلة المبنية على مبدأ اللهم نفسي، إذا كان هذا اليوم ليس بالدنيا حتما سيكون بالآخرة..

علينا أن ندق ناقوس الخطر للمرة الألف لعلهم يستيقظون من سباتهم !..

لو تم استطلاع الرأي بأحد المستشفيات الطرفية فإن الحكومة يا دولة الرئيس لن تحصل على أكثر من نصف درجة، فصحة المواطن أهم من ضيافة مكاتبكم وأهم من سياراتكم الفارهة، وشعاراتكم الرنانة لن تقدم خدمة صحية جديدة للمواطن بالمستشفيات الطرفية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :