facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاتان و5 إصابات بحريق مخازن "بكس بوليسترين" في عمان


05-05-2023 11:47 AM

عمون - توفي شخصان من جنسية عربية إثر تعرضهما لحروق بالغه في الجسم (تفحم)، بعد اندلاع حريق في مخازن تحتوي على "بكس بوليسترين" تقدر مساحتها ب 2000 م٢ بالإضافة الى ساحة خارجية تقدر مساحتها ب 1000 م في منطقة الجويدة بالعاصمة عمان، وفق مديرية الأمن العام.

وقال الناطق الاعلامي باسم المديرية في بيان صحفي الجمعة، إن كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني شرق عمان وباسناد من مديريات دفاع مدني الوسط وقوات درك العاصمة وشرطه جنوب وشرق عمان وأمانة عمان الكبرى تعاملت فجر الجمعة مع حريق شب في مخازن تحتوي على "بكس بوليسترين" تقدر مساحتها ب 2000 م٢ بالإضافة الى ساحة خارجية تقدر مساحتها ب 1000 م في منطقة الجويدة.

وأضاف أنه نتج عن الحريق وفاتين لشخصين من جنسية عربية اثر تعرضهما لحروق بالغة في الجسم (تفحم )واصابة خمسة اخرين بضيق في التنفس حيث عملت فرق الاطفاء على اخماد الحريق والسيطرة عليه بالكامل بينما تولى فرق الاسعاف تقديم الاسعافات الأولية اللازمة للمصابين في الموقع وكانت حالتهم العامة حسنة لم تستدع النقل الى المستشفى باستثناء اصابة واحدة تم اسعافها ونقلها واخلاء الوفاتين الى مستشفى البشير الحكومي.

وشارك في عمليات اخماد الحريق الذي نتج عنه تصاعد كثيف للدخان العشرات من اليات الدفاع المدني العملياتية وعدد كبير من الكوادر البشرية من دفاع مدني وشرطه وقوات درك بالإضافة إلى عدد من تنكات المياه من أمانة عمان الكبرى ،وتم فتح تحقيق لمعرفة سبب الحريق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :