facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة



استمع الى المادة

الاحتلال يستأنف عدوانه: شهيد وجريح شرق خانيونس


10-05-2023 01:16 PM

عمون - نقل مصابان بحالة خطيرة من موقع قصفه جيش الاحتلال الإسرائيلي في شرق خانيونس، قبيل ظهر اليوم الأربعاء. ولاحقا، تم الإعلان عن استشهاد الشاب محمد أبو طعيمة، متأثرًا بإصابته الخطيرة في الغارة نفسها.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أنه تمت مهاجمة أهداف تواجد فيها مقاتلون من حركة الجهاد الإسلامي. وكتب وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، في حسابه في تويتر، بعد ظهر اليوم، أنه "حان وقت الاغتيالات".

وخلافا لمزاعم الاحتلال، فإن القصف استهدف مزارعين وليس مقاتلين من الجهاد الإسلامي.

وذكرت تقارير أنه سُمع دوي أربعة انفجارات من جراء قصف مدفعي في منطقة خانيونس. وادعى الاحتلال أن الهجوم استهدف منصة إطلاق قذائف صاروخية.

واستهدفت الغارات الإسرائيلية ثلاث مناطق في شرق القرارة وشرق عبسان الكبيرة وشرق رفح. وذكرت تقارير محلية بنقل إصابات للمستشفى.

وبعد هذا القصف، طالبت قيادة الجبهة الداخلية التابعة للجيش الإسرائيلي سكان "غلاف غزة" بالدخول إلى الملاجئ وأماكن آمنة على الفور.

وجاء في بيان للناطق العسكري الإسرائيلي أن "الجيش الإسرائيلي هاجم سيارة وبداخلها ناشطون إرهابيون في طريقهم إلى موقع إطلاق قذائف صاروخية في خانيونس. وهاجمت قطعة جوية السيارة".

وأضاف الناطق العسكري أن "الجيش الإسرائيلي يهاجم وسائل لإطلاق قذائف صاروخية للجهاد الإسلامي الفلسطيني في قطاع غزة"، ما يعني توسيع نطاق هجمات الاحتلال.

وذكرت مصادر فلسطينية أن طائرات الاحتلال تقصف مواقع في محافظة غزة والمحافظة الوسطة.

arab48





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :