facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة البطولة المتجددة


م. عبدالله الفاعوري
11-05-2023 09:27 PM

جفت أقلامنا في وصف بطولة أهل غزة، فقد قالوا سابقا: "إلى أيده بالمي مش مثل إلى أيده بالنار". فمهما حملنا الآلام والعاطفة الجياشة فلن نستطيع وصفكم ولن نبلغ العشر والمعاشر من درجاتكم الرفيعة وصمودكم الباسم في وجه أعداء الإسلام دعاة الصهيونية العالمية أحفاد القردة الخنازير.

دوما ما يكون أحفاد القردة الخنازير هم مغتصبو السلام ومخترقي الاتفاقيات، ينبذونها ويسارعون في قتل المسالمين أطفالا وشيوخا ونساء، ليوقدوا فتيل الحرب بأيديهم، ليعلنوا بعدها حالة الهلع والنفير خوفا من أبطال المقاومة فإن عدتم بالبطش والتجبر بالمسالمين عدنا عليكم بكل قوة تنتصر للحق وتعيدكم إلى جحوركم.

والله إن أعمالكم الجبانة لهي دليل واضح وبازغ على عدم شرعية وجودكم على هذه الأرض المباركة التي لا تقبل إلا إقداما طاهرة تمشي بكل فخر وخيلاء وتحمل الخير على اكفها. والله بوركتم يا أهل غزة ونرسل لكم من الأردن ومضات روحية ما بين وقفات ودعوات في الصلوات أن يثبت الله أقدامكم على الحق، ونشكر قيادتنا الهاشمية التي دوما ما تسعى للوقوف جنبا إلى جنب للشعب الفلسطيني في سبيل حماية أرواحهم من الظلم وإعانتهم على تحقيق استقلالهم واستعادة حقوقهم، فيا أهل غزة اصبروا وصابروا ورابطوا فإنا منكم ولكم ومعكم حتى تزول ظلمتكم وتنعموا بحقكم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :