facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفدٌ من "بورصة التقنية" يزور "الشرق الأوسط" لتقديم منظورٍ جديد في الهندسة


14-05-2023 04:10 PM

عمون – اتخذ مركز البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط خطوة كبيرة نحو تعزيز التعاون الدولي وتبادل المعرفة من خلال برنامج ايراسموس بلس الذي أتاح الفرصة أمام جامعة بورصة التقنية في تركيا، بإرسال وفدٍ إداري يترجم فهمًا أعمق للممارسات الأكاديمية بين الجانبين.

المركز أتاح للجانبان المشاركة في ندوةٍ حضرها عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور بلال العكش، ورئيس قسم الهندسة المدنية الدكتور محمد الحسبان، تم من خلالها بحث الترتيبات السياقية من أجل استحداث أنماط جديدة من التدريب العلمي في مجال الهندسة.

وفي هذا الصدد، قالت مديرة مركز البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط الدكتورة رانيا الزعمط، بحضور أعضاء المركز، إن التعاون الدولي وتبادل المعرفة أمران حاسمان في تحقيق التعاون المطلوب، وبناء المنهجيات التشاركية، واكتساب نظرة ثاقبة للسياقات العلمية، وأضافت أنه سيتم إيفاد عددٍ من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة إلى تركيا من أجل رسم منحى جديد في مستوى التعليم الجامعي.

من جانبه، أعرب الوفد الذي ضم أليف كويدور، وألين ساريلديز، عن سعادته بمستوى الزيارة التي حملت طابعًا مختلفًا، مؤكدًا أنها ساعدت في تعزيز مجتمعٍ أكاديميّ أكثر شمولًا، ووعيًا، يُقدم رؤى قيّمة حول أحدث الاتجاهات والتطورات في مجال الهندسة.

هذا ويتجه وفدٌ من جامعة الشرق الأوسط إلى الجامعة المذكورة أعلاه من أجل إكمال مسار تقويم التعليم الهندسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :