facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المحاميد يرعى تخريج طلبة التدريب العسكري والتربية الوطنية


15-05-2023 04:53 PM

عمون - رعى الدكتور محمد المحاميد مدير تربية وتعليم الموقر اليوم تخريج طلبة التدريب العسكري والتربية الوطنية في مدرسة النقيرة الثانوية الشاملة للبنين.

وكرم المحاميد الطلبة المشاركين والمدربين من مدرستي الموقر الأساسية للبنين والنقيرة الثانوية الشاملة للبنين بعد تدريب دام لثلاث سنوات وبدأ من الصف السادس وانتهى بتخريج اليوم للصف الثامن الأساسي بموجب الاتفاقية السابقة مع المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء.

ويهدف التدريب إلى صقل المهارات الفردية وتدريبهم على الانضباط المسؤول والتحلي بروح المسؤولية وتجذير مبدأ الانتماء والولاء للوطن والمساهمة في بناء جيل قادر على تحمل المسؤولية والتعاون المستمر مع المؤسسات العسكرية.

وشكر المحاميد ورئيس قسم النشاطات عاطف الصهيبا السادة المدربين من محمد الحردان ومحمد الخضير ونايف الخريشا وعضو قسم النشاطات المسؤول عن الكشافة جندل الجبور ومدير مدرسة النقيرة الثانوية للبنين خالد فهد الديكة والأستاذين عثمان الجبور وصخر الجبور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :