facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير تربية الجيزة يرعى تخريج طلبة التدريب العسكري


15-05-2023 05:31 PM

عمون - رعى مدير التربية والتعليم للواء الجيزة أحمد المساعفة حفل تخريج طلاب الصف الثامن المشاركين في مشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية للعام الدراسي.

وقد حضر الحفل كل من رئيس قسم النشاطات توفيق القفعان ورئيس قسم الرقابة صادق الحباشنة ورئيس قسم الديوان عاطف الهقيش وأعضاء قسم النشاطات فوزي العرجان وعلي الدخيل وعبد الله الزبن ومنال الرحال والأستاذ أنور الحردان شقيق المرحوم المدرب الوكيل أول بسام الحردان ومديري مدارس نتل الثانوية للبنين و أم قصير الثانوية للبنين و أرينبة الغربية الثانوية للبنين و أرينبة الشرقية الثانوية للبنين .

وقد تضمن الحفل على كلمة لعطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد المساعفة قال فيها إن هذا المشروع الوطني بامتياز له أثر إيجابي يتمثل بتدريب الطلبة من كلا الجنسين من عدة صفوف تدريباً عسكرياً وانضباطياً، وتربيتهم تربية وطنية، ضمن منهاج تدريبي وتوعوي متخصص، وبما يعزز لديهم روح الانتماء والولاء للوطن وللقيادة، وتحصينهم من أية تأثيرات سلبية خارجة عن القيم والعادات والتقاليد والثوابت الوطنية ، كما قدم شكره لجميع المشاركين في هذا المشروع، واختتم كلمته أن يحفظ الله هذا الوطن وأن يبقى واحة أمن واستقرار في ظل مليكنا المفدى .

تلته كلمة مديري المدارس ألقاها الأستاذ فهد الزعبي شكر فيها مؤسسة المتقاعدين العسكريين لما لهذا المشروع من أثر طيب في صقل شخصيات الطلبة وتوعيتهم توعية وطنية .

كما ألقى المدرب الوكيل المتقاعد حسين الكدراوي كلمة اثنى فيها على التعاون الذي أبدوه مديري وطلبة المدارس ، من خلال تعزيز قيم الولاء والانتماء لثرى هذا الوطن ، داعيا الخريجين أن يستمروا على خطى الآباء والأجداد الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل هذا الوطن .
وقد اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين .... حفظ الله الوطن في ظل مليكنا المفدى.

هذا ونقدم شكرنا وعرفاننا لمدرسة نسيبة المازنية الثانوية المختلطة على حسن الاستضافة ، والشكر موصول أيضاً للمدربين الفاضلين فالح الصبيح وحسين الكدراوي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :