facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ولي العهد تفائل على علم


م. عبدالله الفاعوري
25-05-2023 05:59 PM

ولي العهد الحسين بن عبدالله، ذلك الشاب المتفائل الملهم المليء بالطاقة الايجابية، الذي دوما ما يحاول بث الطاقات في جنبات الصفوف وفي حله وترحاله، يعي ما يدور بالوطن من تحديات كبيرة وترهل وفساد خلط الحابل بالنابل، لكن يتسلح بقوة الايجابية التي لا تستسلم للواقع وتسعى دوما للمستقبل الامثل.

نشيط متفاني، يدعو دوما للاعمال التطوعية إيمانا منه بأن التطوع هو صورة حياة ومستقبل افضل لان فيه تحويل الصورة السلبية للشيء إلى صورة إيجابية، وهو الداعم الأول والرئيس للشباب في هذا الوطن حمل مبادرة تمكين الشباب وكانت جزءا أسمى في مخرجات لجنة الإصلاح الملكي، لأنه يرى ان الشباب هم عماد تطوير المستقبل الأفضل، ففي زمن التكنولوجيا والثروة التكنولوجية لا بد من إشراك الشباب بالنهضة وهم الجيل الذي ترعرع جنبا إلى جنب والتكنولوجيا وهو قادر على محاكاتها. واليوم يُطلق علم ولي العهد بالنجمة السباعية في المنتصف رمزا لفاتحة سور القرآن الكريم والتاج الدال على ملكية النظام، والألوان المحيطة بها التي ترمز إلى دول الإسلام قاطبة التي جابت الغرب والشرق وساهمت في إعلاء كلمة الله.

فكلنا في هذا المجتمع الأردني من كافة الاطياف الذي يغلب فيه العنصر الشبابي، نستشعر بتفائل ولي العهد لمستقبل افضل نواجه فيه الصعوبات ونتطلع لحياة كريمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :