facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزعبي يعلق على الشغب بمباراة الفيصلي والوحدات: سلوك فردي


29-05-2023 09:29 PM

عمون - قال رئيس نادي الرمثا السابق، المحامي عوني الزعبي، إن "ما حدث في مباراة اليوم بين الفيصلي والوحدات على ارض فلسطين الحبيبة ليس إلا سلوك فردي غير مسؤول من اللاعبين ولا يعكس واقع الرياضة الأردنية".

وأضاف الزعبي، أن "قرار المشاركة في بطولة القدس ليس قرار للأندية بل هو قرار اتحاد كرة القدم، كنا نتمنى على الاتحاد الأردني ان يستمزج اراء المختصين والمعنيين بهذا الشأن".

وزاد، "اين المشكلة لو شارك بالبطولة مثلا الرمثا او الحسين او شباب الأردن او شباب العقبة او أي ناديين اخرين. لا يمكن ان نختزل الكرة الأردنية بناديين مع كل الحب والاحترام والتقدير للفيصلي والوحدات ، لان اي مشاركة باي بطولة يجب ان تدرس من ابعاد مختلفة ولا يحكمها الجانب الفني فقط".

وختم، نتمنى ان يكون ما حدث اليوم درساً يستفاد منه في قادم الأيام".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :