facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




8 ميزات أساسية لشركات الطيران الرخيصة لتوفر تذاكر طيران رخيصة


10-06-2023 05:33 PM

عمون - يوجد العديد من شركات الطيران التي توفر رحلات جوية منخفضة التكلفة للمسافرين الى الكثير من الوجهات حول العالم والتي تعرف بشركات الطيران الرخيص.

وتُعد طيران اديل واحدة من أفضل هذه الشركات التي توفر خدمة جيدة مقابل السعر وذلك مقارنة ببعض شركات الطيران الاخرى التي تقدم خدمة سيئة للركاب على متن رحلاتها الجوية. لذا نحن اليوم نكشف لك عن أهم المميزات التي توفرها شركة طيران اديل للمسافرين على متنها، مما يجعلها واحدة من شركات الطيران الأكثر تمييزًا بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن رحلات جوية بأسعار مخفضة تناسب ميزانيتهم.

ولكن في البداية يمكنك التعرف على شركات الطيران منخفضة التكلفة وما هي السياسة والنهج المتبع لهذا النوع من الشركات؟

ما هي شركات الطيران منخفضة التكلفة؟ وماذا تقدم للمسافرين؟

من اسمها، هي شركات طيران توفر تذاكر طيران منخفضة السعر لهؤلاء الاشخاص الذين يرغبون في السفر اكتشاف العالم بأقل الإمكانيات، حيث أنها توفر رحلات جوية بلا رفاهيات أو وسائل راحة مريحة للغاية مقارنة بشركة طيران الإماراتية أو غيرها من شركات الطيران الاعلى تكلفة.

بالاضافة الى أن هذا النوع من شركات الطيران يعطي عملائه حرية اختيار الاشياء يرغبون في دفع ثمنها، مما يسهل تقديم أسعار طيران منخفضة مثل: الرسوم الخاصة بالامتعة على سبيل المثال.

ومن الاسباب الاخرى التي تجعل تلك الشركات تتميز بانخفاض أسعارها، أنها تعتمد ميزات وتقنيات مختلفة يؤثر على انخفاض التكلفة ومنها:

الاعتماد على تشغيل نوع واحد من الطائرات أو أسطول واحد من الطائرات، مما يؤثر بشكل مباشر على تكلفة التذكرة لأن الشركة بذلك تقلل من التكاليف الخاصة بتدريب طاقم العمل، فإنها ليست بحاجة الى تشغيل طاقم عمل مختلف كل مرة يتمتع بالخبرة والتدريب لأنواع الطائرات المختلفة. جميع الطائرات من نوع واحد وبالتالي طاقم عمل واحد وتكاليف تشغيلية أقل بكثير.

تقليل تكلفة قطع الغيار. نظرًا لأن شركة الطيران تشغل نوعًا واحدًا من الطائرات، فإنها لا تحتاج إلى شراء قطع غيار مختلفة لأنواع مختلفة من الطائرات. يمكنها ببساطة شراء قطع غيار بالجملة لنوع الطائرة التي تشغلها، مما يقلل من تكلفة قطع الغيار والتخزين.

تمتلك أسطول من الطائرات الحديثة بمتوسط عمر 2-3 سنوات، مما يقلل من تكاليف الصيانة، حيث أن الطائرات القديمة تحتاج صيانة أكثر بكثير.

توفر شركات الطيران منخفضة التكلفة رحلات جوية من الدرجة الاقتصادية فقط، مما يساهم في تقليل تكلفة الطيران بشكل مباشر لأنه يسمح لشركة الطيران بزيادة سعة المقعد دون التأثير بشكل كبير على راحة الركاب. على سبيل المثال، حيث يمكن لمصنعي الطائرات تهيئة مقصورات شركات الطيران منخفضة التكلفة لاستيعاب المزيد من المقاعد.

امتلاك درجة مقصورة واحدة يعني أن شركة الطيران يمكنها تقليل تكاليفها التشغيلية بشكل أكبر عن طريق تقليل عدد طاقم الطائرة المطلوب على كل طائرة.

تعمل شركات الطيران منخفضة التكلفة بدون اتصالات. تطير من النقطة أ إلى النقطة ب دون توقف. هذا يسمح بتقليل الاعتماد على المطارات مما يقلل من تكاليف التشغيل.

الرحلات المتكررة: تعمل شركات الطيران منخفضة التكلفة رحلات قصيرة تبدأ من( 30 دقيقة حتى 3 ساعات) ورحلات متوسطة المدى تبدأ من (3 ساعات حتى 6 ساعات). هذه المسارات القصيرة تجعل شركات الطيران المنخفضة التكلفة تكرر رحلاتها وتطير بشكل متكرر وبالتالي المزيد من الأموال.

تعتمد شركات الطيران منخفضة التكلفة على سياسة بيع التذاكر عبر مواقع الحجز من خلال الانترنت، مما يمنع وكلاء البيع ووكالات السفر من شراء تذاكر ورفع قيمتها، وذلك بالطبع يساعد على الحفاظ على الأسعار منخفضة دون زيادة.

تعتمد الكثير من شركات الطيران الرخيصة على القيام برحلاتها في المطارات الصغيرة التي تخفض التكلفة بكثير مقارنة بالمطارات الكبيرة في المدن الرئيسية.

هناك ميزات أخرى ولكن هذه هي بعض السمات التي تميز شركات الطيران المنخفضة المنخفضة وتساعدها على توفير تذاكر طيران بأسعار رخيصة للمسافرين في الكثير من وجهات العالم.

 

*لماذا عليك حجز تذكرتك من خلال شركات الطيران الرخيصة؟ 

 

توفير مبلغ من المال أثناء السفر أمر ملح ومهم للعديد من المسافرين الذين يرغبون في السفر بأقل الامكانيات بالاخص اذا كانوا طلاب أو أشخاص يحبون المغامرة والتجارب الجديدة، ولا يوجد أفضل من حجز تذاكر طيران رخيصة عبر مواقع شركات الطيران المنخفضة للانطلاق نحو مغامرتك التالية دون تكبد عناء دفع كل أموالك.


فضلًا عن أن الطيران بتكلفة منخفضة يمكنك من الاستمتاع برحلتك أكثر بكثير، حيث ستتمكن من إنفاق الأموال في تجارب واكتشافات أخرى مذهلة وأنت على الطريق. أو يمكنك الاستفادة من أموالك في حجز فندق رائع ذو تصنيف 5 نجوم يوفر لك وسائل راحة ومرافق تجعلك تقضي اجازة استثنائية مع أصدقائك. فلما لا توفر أموالك وتبحث عن شركات طيران رخيصة مثل طيران اديل لحجز تذكرة رحلتك، والاستفادة من الأموال لاحقًا أثناء الرحلة.


تعرف على أفضل المواقع التي يمكنك صيد صفقة طيران مغرية من عليها:


العديد من مواقع حجوزات الطيران توفر عروض وخصومات مذهلة للمسافرين، يمكنك تصفحها عند التخطيط للسفر ومقارنة الأسعار ببعضها البعض لاختيار السعر المثالي، ومن هذه المواقع:

موقع رحلات:

واحد من مواقع حجوزات الطيران الشهيرة التي توفر عروض طيران وصفقات رائعة، بالاضافة الى أنه سهل الاستخدام ويمكنك من حجز رحلتك في دقائق معدودة بمجرد الانتهاء من كتابة التفاصيل الخاصة بك لإتمام إجراءات الحجز والحصول على التذكرة على الفور.

موقع المسافر:

موقع حجوزات طيران معروف، ويتيح حجز أرخص تذاكر الطيران للمسافرين، بالإضافة الى أنه يمكنك تحميل تطبيق المسافر ومتابعة أفضل عروض الطيران لوجهة سفرك التي تنوي حجزها، مقارنة الأسعار والخدمات التي تقدمها شركات الطيران المختلفة واختيار أفضل عرض لرحلتك القادمة.

موقع كاياك:

نافذة سهلة الاستخدام توفر لك كل ما تحتاج إليه لتنطلق! من عروض طيران رخيصة لأماكن إقامة بأسعار مذهلة، بالإضافة الى خدمات ومميزات أخرى مثل خدمة استئجار السيارات. ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بالموقع والاشتراك في تنبيه الاشعارات للحصول على رحلة طيران مثالية بسعر لا يقاوم.

هناك مواقع حجوزات طيران أخرى توفر لك فرصة العثور على أفضل صفقة لرحلتك الجوية، لكننا رصدنا لك أهم المواقع وأفضلها، تصفحهم قبل شراء التذكرة لمقارنة لاسعار واختيار ما يناسبك.

حجز شركات الطيران الرخيصة مثل طيران اديل أو فلاي ناس هو الحل المثالي الآن لكل من يرغب في السفر بميزانية محدودة، كي تدخر أموالك في التخطيط لرحلات أخرى أو في مغامرات أكثر خلال الرحلة. حاول الاعتماد عليها عند حجز رحلة سفرك القادمة، وتأكد أنك لن تكف عن تكرارها في كل مرة تخطط للسفر.

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :