facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة احتجاجية للعاملين بالمهن الطبية المساندة في مستشفى الأمير حمزة


11-06-2023 09:32 AM

عمون - نفذ العاملون في المهن الطبية المساندة والإدارية والمحاسبة في مستشفى الأمير حمزة بعمان وقفة احتجاجية لمدة ساعتين، اليوم الأحد، نتيجة لاستمرار تجاهل مطالبهم المتعلقة بالعلاوات، على الرغم من تعهد مدير المستشفى بتلبيتها.

وقالت اللجنة في بيان صحفي، إنّها سلمت وزارة الصحة ومدير مستشفى الأمير حمزة كتاب إشعار بتنفيذ الوقفة للوقوف على مطالبهم بعد عدم تحقيقها من قبل الوزارة.

وبينت اللجنة أنّ الأقسام المشاركة في الوقفة الاحتجاجية على مستوى المملكة ستشمل المحاسبين والإداريين وفنيي الاشعة التشخيصية والقسطرة وتفتيت الحصى، وفنيي المختبرات وبنك الدم، وفنيي التخدير والإنعاش، فنيي السجلات الطبية، وفنيي العلاج الطبيعي والتأهيل، فنيي السمعيات والنطق.

والمطالب التي تنادي فيها اللجنة، هي العلاوة الفنية بنسبه 135% أسوة في التمريض والصيادلة والأطباء وذلك حسب قرارات وزارة الصحة ووزير الصحة منذ 2020 وخطابات رئاسة الوزراء الى وزير الصحة رئيس ديوان الخدمة المدنية آخرها كتاب وزير الصحة الدكتور فراس الهواري وذلك بتاريخ 19/5/2021.

وكما تطالب ببدل العمل الإضافي ومساواتهم بالأطباء والصيادلة والممرضين ونقاط الحوافز التي تم إضافتها مؤخراً في تمريض العناية الحثيثة.

وعاودت اللجنة دعوة تنفيذ مطلبها بإعادة علاوة خطورة الأشعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :