facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشروع حزب العمل ينفرد بتقنية الانتساب الإلكتروني (رابط)


11-06-2023 06:42 PM

عمون - انفرد مشروع حزب العمل بتقنية انتساب الكتروني استقطب من خلالها آلاف الاعضاء المؤسسين من الشباب، ضمن تيار وطني يهدف لتأسيس الحزب.

ويتيح رابط الانتساب الإلكتروني الانضمام عبر الهاتف النقال في اقل من دقيقتين، من خلال تعبئة نموذج يتوافق مع قانون الاحزاب الجديد وتعليمات الهيئة المستقلة للانتخاب.

ويهدف التيار الوطني إلى تأسيس حزب العمل.

والتيار هو أول مشروع لحزب وطني ينسجم مع تطور وسائل التواصل وتقنيات الاتصال، بعد أن كان قد وعد بأن يكون حزب العمل في المستقبل مختلف في رؤيته وبرامجه وادواته.

ويحمل التيار بصمة شبابية ويخاطب الفكر والارادة الحقيقة، كما يسعى لايصال مضامين رسالته بكل سلاسة بالتوافق مع متطلبات الهيئة المستقلة، وليكون اول من يفعّل ميزة الانتساب الالكتروني لاعضائه في جميع محافظات المملكة.

ويمتلك التيار برنامجا اقتصاديا قابلا للتطبيق، ينطلق من القاعدة الشعبية وليس من النخبوية، ويسعى لتحقيق العدد الاكبر بالانتساب على مستوى جميع محافظات المملكة.

ويمثل الانضمام لقائمة المؤسسين في المشروع الحزبي الوطني، الانتماء والايمان بمستقبل مشرق للوطن من أجل اجيال قادمة، ليكون المنتسب جزءاً من صنع القرار..

ويمكن الإنضمام للتيار الوطني الهادف لتأسيس حزب العمل، من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني عبر الرابط التالي:

‏https://labourpartyjo.com/ar/node/add/affiliation_request





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :