facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليرموك تبحث التعاون الأكاديمي مع ماليزيا


11-06-2023 07:16 PM

عمون - بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد مع السفير الماليزي في عمان محمد نصري عبدالرحمن، سبل التعاون الأكاديمي والثقافي المشترك بين الجانبين.

وقال مسّاد إن الجامعة تولي جُل اهتمامها ورعايتها الطلبة الوافدين الدارسين فيها الذين يعتبرون خير سفراء لها في بلدانهم بعد تخرجهم ويعكسون السمعة العلمية والأكاديمية المتميزة لليرموك.

وأشار إلى عمق علاقات الجامعة بمختلف مؤسسات التعليم العالي الماليزية، داعيا إلى توسيع آفاق هذا التعاون وتعزيز برامج التبادل الطلابي، وتبادل الزيارات العلمية والخبرات والمعارف بين الجانبين.

وأشاد مسّاد بالمستوى الأكاديمي المتميز للطلبة الماليزيين الدارسين في اليرموك البالغ عددهم 698 طالبا، ومدى التزامهم بأنظمة الجامعة ما جعلهم نموذجا للطالب الجامعي المجتهد.

بدوره، أشار السفير الماليزي إلى عمق العلاقات المتينة بين البلدين، مشيدا بالسمعة الأكاديمية لجامعة اليرموك والمستوى المتميز لخريجيها من الطلبة الماليزيين الذي أثبتوا مدى تفوقهم وجدارتهم في مختلف المواقع التي شغلوها في ماليزيا.

وأكد استعداد السفارة لمد جسور التعاون الأكاديمي بين اليرموك والجامعات الماليزية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :