facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد شكوى وزير الصحة .. حزب الأنصار: لجنة قانونية للدفاع عن الطبيب الطراونة


12-06-2023 11:13 PM

عمون - أصدر حزب الأنصار الأردني بيانًا صحفيًا اليوم الإثنين، يعبر فيه عن استغرابه وصدمته من تقديم وزير الصحة شكوى بحق مساعد الأمين العام للشؤون الصحية في الحزب الدكتور محمد حسن الطراونة.

وقال الحزب في بيانه، إن سلوك الوزير يعارض التوجه الملكي الرامي إلى تحديث المنظومة السياسية وتقبل الآراء والديمقراطية، الأمر الذي قد يعيق المساحة التي منحها جلالة الملك عبد الله الثاني للشخصيات الحزبية.

وأضاف، الحزب أنه "سيقوم بتشكيل لجنة قانونية للدفاع عن الاخ والزميل الطراونة مكونة من محامين الحزب من الأساتذة: المحامي ريحان القضاة، المحامي عبدالمنعم العزام، المحامي علي الرجوب، المحامي محمد النمراوي، المحامي قصي الابراهيم، المحامي عماد الجمل، المحامي مصطفى الرجوب، للدفاع عن الطبيب الطراونة".

وأكد الحزب على وقوفه المطلق مع جميع منتسبي الحزب في جميع المواقف السياسية الديمقراطية التي يكفلها القانون.

وطالب الحزب دولة رئيس الوزراء بشر الخصاونة بالتدخل ووقف السلوكيات لدى بعض وزرائه التي تعارض مبدأ "الديمقراطية وتقبل الرأي والرأي الآخر".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :