facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العبادي رئيسة للجنة المهندسين في الميثاق


14-06-2023 11:14 PM

*الطراونة: لجان النقابات المهنية في الميثاق مبنية على أسس برامج الحزب

عمون - ترأس الامين العام المساعد لشؤون النقابات في حزب الميثاق، العين الدكتور إبراهيم الطراونة اليوم اجتماع لجان النقابات المهنية التابعة للمكتب السياسي، بحضور الاعضاء المنتسبين لنقابة المهندسين، لتشكيل لجنة نقابة المهندسين بالحزب.

وأكد الطراونة أن العمل السياسي الذي تبنى رؤيته جلالة الملك عبدالله الثاني في المرحلة المقبلة يعد مشروعا وطنيا، مشددًا على أن الميثاق يعمل ضمن رؤية جلالته من خلال الاحزاب البرامجية القوية التي يتبناها الحزب.

وشدد على ضرورة الانخراط في العمل الحزبي لانجاح رؤية الحزب، مستذكرًا مقولة جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال "النقابات المهنية هي بيت الخبرة".

وأشار الطراونة إلى لجان النقابات المهنية المختلفة في حزب الميثاق الوطني ستكون مبنية على اسس البرامج وستقدم حلولا واقعيا يتبناها الميثاق.

ولفت الطراونة الى مشاكل وهموم المهندسين في النقابة حيث ان النقابة تعاني منذ اكثر من 30 سنة من مشكلة صندوق التقاعد وعلينا التفكير خارج الصندوق لايجاد حلول تصب في مصلحة نقابة المهندسين

من جهته قال النائب طلال النسور إن مشاكل نقابة المهندسين هي مشاكل تمس اكثر من 180,000 مهندس ومهندسة في المملكة وعلينا وضع برامج حقيقيه لكي يتبناها حزب الميثاق الوطني بجهود اللجنة للمساهمة في وضع الحلول لها.

وجرى خلال الاجتماع بحضور المهندسين المنتسبين لحزب الميثاق الوطني انتخاب لجنة نقابة المهندسين التابعة الى لجنة النقابات المهنية في المكتب السياسي لحزب الميثاق الوطني، إذ تم اختيار المهندسة عروب العبادي رئيسا اللجنة، وأسامة عطية نائبًا للرئيس، والمهندس طلال سدر مقررًا للجنة، والمهندس فراس البقور امينًا للسر، وكل من: المهندس نضال محمد والمهندس محمد العسولي والمهندس طارق البقور والمهندس سليم الزعبي والمهندس يزن شطناوي اعضاء في اللجنة.

وفي ختام الاجتماع أكدت العبادي أن رؤية الحزب تأتي انسجاماً مع التوجيهات الملكية السامية، لتعزيز المشاركة الحزبية، مشيرًة إلى أن اللجنة ستسعى الى استقطاب أعضاء النقابة للانتساب في الحزب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :