facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إلى روح والدي سليمان عبدالله العساف


خالدة العساف
26-06-2023 08:11 PM

تتراكم المشاعر المؤلمة ويتراكم معها الجبر من الله للتحمل.. تكبيرات العيد منذ صغري وانا احب سماعها تعودنا سماعها سويا هي فرحة وسعادة كنت انتظرها بشغف الا ان أتى يوم بكل تكبيرة وجع وبكاء بكل تكبيرة ذكرى حياة سعيدة وفسحات من الراحة كانت تغشاني ورحلت معك ، عيد فطر قد أدبر دونك وها هو اول عيد أضحى في حياتي دونك اول عيد أضحى لن تكون ع راس اضحيتك قبلات العيد دونك، قبلة على اليد والراس لأتنعم بكلمات الرضا منك لأمضي براحة، افتقدتك امي كثيرا رفيقة دربك ورفيق سعادتها، وها انا اصبرها بكلمات اعلم انها ليست من قلبي ولكنها من صميم عقلي وذلك لتقوي يا أمي ، افتقدك اخواتي واخواني ،احفادك ، واحفادك الأطفال يقولوا ذهب جدي إلى الجنة، فقدك كل من عرفك فقدك بيتك ومساحته واركانه التي ملأتها حبا وخيرا لنا .

ابتسامتك، رائحة عطرك التي تملأ المكان من حولك وكنت من عشاقه، ثوبك العربي الأصيل، الشماغ والعقال، ابيات الشعر التي احببتها وكنت تسمعنا منها الكثير لنتنغم بها، كرمك ومحاسن خلقك وكلمات الحمد الدائمة، يداك الملفوفات بأمان الحياة وسلامها والكثير الكثير يا ابي غادرت مساء يوم دون لقاء اخر دون عودة دون أن نسأل سؤالنا عند دخول بيتك (وين ابوي).

متعك الله يا ابي بنعيم مقيم في جنات الخلد رحمك الله ورحم اموات المسلمين ، عيدكم بالجنة ان الله سميع الدعاء والصلاة والسلام على رسول الله. صلى الله عليه وسلم...ابنتك





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :