facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علاء الأصيل!


كمال ميرزا
08-07-2023 11:33 AM

مرة أخرى لم يخذل ابن القدس "علاء أبو ذياب" محبيه في عرضه الساخر الذي قدّمه أمس بعنوان "مش ابيض".

علاء أمس كان كما عرفه واعتاد عليه محبيه: ذكيا، لمّاحا، لاذعا، طبيعيا، أصيلا، رصينا، لا يهرّج، لا يقلّد، ابن ثقافته ومجتمعه، مسكون بقضية شعبه وأمته.

علاء أبو ذياب "ساخر" حقيقي، وتسمية ساخر أراها أفضل من "ستاند اب كوميديان"، فهي تسمية عربية تضع صاحبها في مصاف الأدباء والمبدعين.

أعتذر عن جودة الصورة لمحدودية إمكانات هاتفي الذكي، ولأنّني كنت أتابع العرض من الدرجة الثالثة فووووووق ع أسطوح دار أبو محمد.

وطبعا إبداع علاء في التمهيد الذكي والسياق خفيف الظل وجرعة الضحك المتصاعدة التي يأخذك عبرها قبل أن يوصلك إلى هذه العبارة الجادة والصارمة.

حضور حفل "علاء أبو ذياب" في عمّان أصبح تقليدا سنويا بالنسبة للبعض، وقد سمعت صديقا يقول لصديقه: "كل علاء أبو ذياب وأنت بخير"!.

فعلا، الله يديم علاء أبو ذياب علينا، وكل علاء أبو ذياب وإحنا بخير، وكل غسان كنفاني وإحنا بخير، وكل ناجي العلي وإحنا بخير، وكل باسل الأعرج وإحنا بخير، وكل قدس وإحنا بألف خير، وكل فلسطين وإحنا بألف ألف خير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :