facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبر بسخافة .. تفوق الشهرة


عروبة الحباشنة
09-07-2023 07:01 PM

يأتيك المجد مغلف بكفن ابيض ثم يحيطك الكثيرين ممن يحملون ثابوتك الحياتي ، ويمشون بك لا بل ويتلون عليك إما آيات من القرآن الكريم او تعويذة تحرسك من الفتنة ، تخرج إلى الناس عبر فضاءات السوشال ميديا والشارع ايضا مشرعا نحو مشروعك التافه وتنتظر زغاريد المتابعين ، مدعي الوعي والتنوير ودعم مشاريع النهضة الوطنية والفكرية على حد سواء !

يختطفني صوت المنادي عبر بكب الخرداوات :

ثلاجات ، غسالات ؛ حصالات ؛ حفايات بلاستيك ؛ طناجر للبيع للبيييع !

هذا يتساوى تماما مع تهافت الجميع لبيع الخردا لذات المنادي ، وهكذا يحصل حينما يبيعون علينا الخردا الفكرية عبر شاشات الموبايل واللاب توب وكذلك اعلام التلفزيون الهابط والمسرح كذلك الامر ، خرداوات فكرية وبشرية ايضا ، يتلحفون بغطاء " صانع المحتوى " وقصص الدعارة اليومية وملاهي الثقافة وقادات السفاهه ، ويأتيك فلان لينفخ علان ثم بعد النفخ والانبطاح يجبروننا على سماع او مشاهدة او قراءة حفلة النفخ والعربدة ، وتشويش العقل البشري المجبر على المشاهدة .

لا اعلم إن كان مشروع الخردا الذي يزاوله الكثر في هذا الفضاء مجديا إلى هذا الحد والذي حول البشر رجالا ونسوة وشباب إلى مشاريع " اموات " على قيد الحياة ، بجنون يتفاقم يوميا ، ليغتال اجمل ما كان لدينا ، حيث لا زيف ولا نكران ولا كذب ولا استعراض .

انها ببساطة ثورة " الخردا " المجانية الرخيصة ، لمن يلزمه البيع او الشراء التوجه إلى البكب الالكتروني ، فإن المفاجآت والعاهات بإنتظاره حتما .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :