facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نعم لقانون الجرائم الالكتروني الجديد


ايمان المومني
27-07-2023 06:41 PM

انا من اكثر الناس المشجعين لتفعيل قانون الجرائم الالكترونية لما له اثر ايجابي على كل مظلوم تم الاحتيال عليه عبر شاشة النت

انا سعيدة جدا انه اخيرا الاردن اصبح يدرك خطورة الجرائم على شبكة الانترنت بشتى انواعها ، لدرجة ان الحكومة الاردنية قد وضعت قانونا يحكم هذا الامر الخطير في عصرنا الحالي الذي لا يكاد كل بيت في العالم يخلو من شبكة الانترنت .

عدا عن ذلك نحن نعيش في ثورة الكترونية كبيرة تجعل منا ان نكون اكثر واقعية وادارك لكافة المعلومات والبيانات والاخبار والرسائل الالكترونية التي تلزمنا ان نفكر بوعي اكثر لما يتم تداوله عبر الشبكة العنكبوتية حيث مطلوب منا اجمعين كشعب واعي ومثقف في الاردن الحبيب ان نكون حذرين لما يتم تداوله من معلومات عبر هذه الشاشة الصغيرة بحجمها ولكنها في الواقع كبيرة بتأثيرها.

للأسف باتت الشبكة العنكبوتية هذه وسيلة لكثير من المحتالين والدجالين في هذا العالم فيستخدمه العربي والاعجمي وكافة الاطيان ولا ننكر في زمننا هذا اصبح عدد الاشرار يفوق الاخيار بالملايين بل واكثر ، ايضا باتت هذه الشبكة وسيلة للمستهترين لنشر خزعبلاتهم ومعلوماتهم الكاذبة فقط لنشر الذعر والخوف بين المستخدمين.
وهناك فئة كبيرة استخدمت وما زالت تستخدم هذه الشبكة العنكبوتية فقط من اجل تحقيق اهدافها الدنيئة باستفزاز الاخرين والنيل منهم عن طريق انتحال شخصياتهم او نشر الاكاذيب عنهم بهدف تحطيمهم وتلويث سمعتهم او سرقة صورهم والتمثيل بها من خلال برامج خاصة فقط من اجل تشويه سمعتهم او نشر الاشاعات عنهم بدائل كاذبة.

لذلك نحن كشعب اردني معروف عنه الشهامة والجود ان نقف جميعا لمحاربة هذه الفئات التي للاسف اصبحت منتشرة بشكل كبير بكل مكان بل هذا واجب علينا جميعا لنحمي انفسنا واجيالنا القادمه من هؤلاء الفئات الضالة الفاسدة.

وجاء قانون الجرائم الالكتروني الجديد ليكون داعما ليحمي الجميع من اولئك سواء محتالين او دجالين او فاسدين لحصرهم والقضاء عليهم .

وانني اطالب من يقول ان هذا القانون يقيد الحريات التوقف عن هذه المقولة لانه ليس هناك حرية على حساب الاخرين وتدميرهم لا حريات تبنى على حساب الاخرين . انا معهم ان هناك فئة صالحة بالمجتمع وتريد الديمقراطية ولكن عندما نعيش زمن كهذا ونحن نعلم جميعا جيدا ان عدد المفسدين في كافة ارجاء العالم كبيرة وتفوق النصف
يتحتم علينا ك يد واحدة التعاون والالتزام لحماية مجتمعنا من هؤلاء بتطبيق قانونا للجرائم الالكترونية في الاردن بل وجعله ساريا بأقرب وقت ممكن.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :