facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب نماء "تحت التأسيس" في منتدى السلط الثقافي


06-08-2023 12:19 AM

عمون - شارك حزب نماء في ندوة حوارية بتنظيم من منتدى السلط الثقافي وبحضور حزب البعث العربي الاشتراكي ممثلاً بامينه العام زهير الرواشدة وبحضور حزب الشعب الديمقراطي الاردني ممثلاً بأمينه العام عبلة ابو علبة.

وجاءت هذه الدعوة للحديث عن مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ومستقبل الحياة الحزبية والحديث عن قانوني الأحزاب والانتخاب من وجهة نظر حزب نماء تحت التأسيس الذي كان ممثلاً من العضو المؤسس الدكتور محمد الرواشدة.

كما تم الحديث عن البرنامج الاقتصادي وعن البرنامج السياسي الذي يستند بتوجهه الى الوسطية والاعتدال وسيكون وطني بامتياز ينطلق من هذا التراب وينتهي فيه خدمة للشعب ومصالح الدولة والعرش الهاشمي وان للحزب برنامج تنموي شامل للمحافطات.

وتحدث خلال اللقاء العضو المؤسس الدكتور محمد الرواشدة عن حاجة الأردن الحقيقية للعمل الحزبي، قائلا إن لحزب نماء رؤية وأهداف واضحة تتسم بالصبغة الاقتصادية رسمت بيد شباب مميز ومثقف قادر على قيادة المرحلة المقبلة من خلال تطبيق السياسات والبرامج المستمدة من نبض الشارع التي ترتقي لطموح المواطن وتنعكس ايجابياً على حياته.

وأشار العضو المؤسس الدكتور محمد الرواشدة من باب تشخيص الواقع، بأن الأردن وفي ظل تراجع واضح لمنظومتنا الصحية والتعليمية والقطاع العام ومؤشراتنا الاقتصادية وارتفاع معدلات الفقر والبطالة وارتفاع غير مسبوق في الدين العام وتراجع كبير في حجم الاستثمارات الاجنبية.

وبين ان الحكومات المتعاقبة لا تقوم بدورها في ظل غياب السياسات والبرامج وان الحل هو تفعيل الخطط الحزبية البرامجية.

وأوضح الرواشدة ان فكرة الحزب الأساسية تستند إلى برنامج اقتصادي يقدم حلولا شاملة سيلمس نتائجها أبناء الوطن كلا في منطقته، مؤكدا أن المرتكزات التي تنطلق منها فكرة حزب نماء بأنه برامجي أساسه فكرة اقتصادية تهدف الى خدمة الوطن والمواطن وتعبيد الطريق للخروج من ازماتنا الاقتصادية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :