facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التربية تضع اللمسات الأخيرة على تصحيح امتحانات التوجيهي


08-08-2023 12:41 AM

عمون - أوشكت وزارة التربية والتعليم على وضع اللمسات النهائية في عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية لشهادة الثانوية العامة «التوجيهي» للعام الدراسي 2023، بحسب ما اكده مدير ادارة الامتحانات والاختبارات في الوزارة الدكتور محمد كنانة.

وقال كنانة، إن لجان التصحيح ما زالت تجري بالتوازي في تصحيح بعض الدفاتر الامتحانية على نظام القارئ الضوئي واجراء عمليات المطابقة والتدقيق وصولا لاعلان النتائج في موعدها المحدد بعد منتصف شهر آب الحالي.

وفيما يتعلق بامتحان الدورة التكميلية للعام الدراسي الحالي 2024/2023، اوضح كنانة، انه تم تقسيم الطلبة إلى ثلاث فئات الأولى ناجح جامعة والذي يحق له في حال اعاد مادة او اكثر من المباحث باحتساب العلامة الاحدث مع حق الاحتفاظ باستخدام اي كشف علامات يريد.

اما الفئتان الثانية والثالثة والمتمثلة بالناجحين كليات او غير مستكملي متطلبات النجاح، فيُسمح لهم بإعادة اي مادة او اكثر سواء ناجح أو راسب باحتساب العلامة الأعلى، ولا يلغى اي كشف من علاماته السابقة.

الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :