facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهاشمية تبحث تعزيز التعاون المشترك مع مديرية الثقافة العسكرية


09-08-2023 11:00 PM

عمون - بحث رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون مع مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية العميد الركن سفيان السليحات، تعزيز العلاقات التشاركية التعليمية والأكاديمية والطلابية بين الجامعة والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، بحضور مدير التعليم الجامعي العميد خالد الشمايلة، رئيس فرع المكرمة المقدم الركن عطية المجاولة، رئيس فرع العلوم العسكرية الرائد بدر البدارين، والنقيب علي الخلايله/ ركن البعثات.

وقال الدكتور الزبون نفخر بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي الذي يقوم بأدوار وطنية كبرى خاصة الدور التنموي والتعليمي الذي تضطلع به مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية وبالسمعة الإيجابية التعليمية والتربوية التي تتميز بها على المستوى الوطني.

من جانبه أشاد العميد السليحات، بالتعاون المستمر والمثمر بين الجامعة الهاشمية ومديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية لتحقيق الأهداف المشتركة وتحقيق الأهداف العامة للعملية التعليمية. وأضاف أن المديرية تشرف على المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين، ومتابعة دراستهم في الجامعات الأردنية وكليات المجتمع، وتدريس مادة العلوم العسكرية في الجامعات، إضافة إلى تعليم ورعاية أبناء المجتمع المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :