facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربوية الهاشمية تختتم البرنامج التدريبي TOT


10-08-2023 06:53 PM

عمون - اختتمت تربوية الجامعة الهاشمية تدريب المدربين الذي تم عقده من قبل مؤسسة كادر بالتعاون مع IREX والتي كانت مدتها ٤٨ ساعة تدريبية وشارك فيها عدد من اعضاء الهيئة التدريسية والمدربين في برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين.

تناول البرنامج التدريبي المحاور اللازمة لإعداد مدرب محترف حيث ركزت على المهارات والمعارف والاتجاهات التي بدورها تعد مدربين كفؤ قادرين على تصميم محتوى تدريبي وتدريب المشاركين على تقديم دورات للمدربين الذين سيلتحقون في البرنامج.

وأشار عميد الكلية الاستاذ الدكتور سهيل العساسفة إلى أهمية هذه الدورة التدريبية في تجسيد رؤية ادارة الجامعة بضرورة ضمان ديمومة برنامج إعداد المعلمين وتوفير الكوادر التدريبية المؤهلة للقيام بمهام إعداد جيل من المعلمين المدربين والمؤهلين للقيام بادوارهم بفعالية واقتدار وفق أحدث المعايير العالمية لإعداد المعلمين.

وقد أكد العساسفة على أن الكلية تسعى دائما إلى تمكين الهيئة التدريسية وتطوير اداءهم ورفدهم بالمستجدات الكفيلة بتحسين المخرجات التربوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :