facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة تعاون بين دائرة المكتبة الوطنية وكلية حطين الجامعية المتوسطة


15-08-2023 03:40 PM

عمون - في اطار سعيها الدائم لبناء شراكات مع المؤسسات الرسمية والخاصة لما يحقق مبدأ التعاون المشترك تم اليوم الثلاثاء 15/8/2023 توقيع مذكرة تعاون ما بين المكتبة الوطنية و كلية حطين الجامعية المتوسطة في مبنى المكتبة.

ووقع عن الدائرة مديرها العام الأستاذ الدكتور نضال الأحمد العياصرة وعن الكلية عميدها الدكتور موسى الحافظ.


وتهدف مذكرة التعاون الى الإعداد لمختلف النشاطات الثقافية والمهنية من خلال التعاون في أعمال التوثيق والبحث العلمي وتنمية التعاون المشترك بين الجهتين.

كما تهدف الى تبادل المطبوعات والكتب والمخطوطات والوثائق التي من شأنها المساعدة على تنمية المعارف الوثائقية والثقافية بينهما، وتنظيم المعارض وأرشفة الوثائق ذات البعد الوطني بالإضافة الى تبادل الخبرات اللازمة في وضع الخطط الإستراتيجية بما في ذلك التدريب اللازم في هذا المجال ، كما نصت بنود الإتفاقية على أن تقوم الكلية بتزويد المكتبة بالتسجيلات الببليوغرافية الخاصة بمكتبة الجامعة لإدراجها ضمن الفهرس الوطني الأردني والذي تقوم المكتبة على تنظيمه بموجب المادة 4/ه من نظام دائرة المكتبة الوطنية .

وخلال حفل التوقيع قدم عطوفة أ.د العياصرة شكره إلى عميد الكلية مثمناً على الدور الذي تقوم به الكلية خاصة في تأهيل كوادرها التعليمية .

بدوره عبر د. الحافظ عن شكره لمدير المكتبة مبيناً مدى اعتزازه بالمهام التي تقوم بها المكتبة وللإنجازات العظيمة التي حققتها في حفظ وأرشفة كل ما يتعلق بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :