facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأردنية" ومستشفى الجاردنز يوقعان اتفاقية تعاون مشترك


29-08-2023 04:44 PM

عمون - وقعت الجامعة الأردنية ومستشفى الجاردنز اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون مشترك في مجالات تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والأنشطة التعليمية والبحثية.

ووقع الاتفاقية رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات والمدير العام لمستشفى الجاردنز الدكتور فايز أبو حميدان، وذلك بحضورنائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور أشرف ابو كركي، وعميد كلية الطب الدكتور ياسر الريان.

وتهدف الاتفاقية إلى توفير فرص التعليم والتدريب لطلبة كلية الطب في المرحلة السريرية في الجامعة داخل عيادات ومرافق المستشفى، وتشجيع الأبحاث المشتركة بين الطرفين وذلك باستثمار وتنمية الامكانيات.

وبموجب الاتفاقية، يُصار إلى تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية المتخصصة لمرضى المستشفى واعطاء الاولويات في التحويلات لمستشفى الجامعة في حال عدم توفر هذه الخدمات في مستشفى الجاردنز، بالاضافة الى تقديم الدعم والمشاركة في الاشراف على برامج الاقامة المعتمدة لدى مستشفى الجاردنز.

وعقب توقيع الاتفاقية، أكد عبيدات أنها جاءت لتمكين طلبة كلية الطب وتعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم وتدريبهم لتقديم خدمات طبية متميزة.

بدوره، قال أبو حميدان إن الاتفاقية ستتيح الفرصة للطلبة للاستفادة من تدريب عالي المستوى في مستشفى الجاردنز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :