facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعلان قوائم القبول الموحد مطلع تشرين الأول المقبل


02-09-2023 11:22 AM

عمون -منذر الفاعوري- أكد مدير وحدة القبول الموحد والناطق الرسمي في وزارة التعليم العالي مهند الخطيب، أن اعلان قوائم القبول الموحد سيكون مطلع شهر تشرين الاول المقبل قبل بدء الدراسة في الفصل الاول من العام الجامعي الجديد 2023 - 2024.

وقال الخطيب لعمون السبت، انه لا يوجد أي توجه لتمديد فترة سداد رسم طلب القبول الموحد للمتأخرين، حيث منحت وحدة القبول الموحد فرصة أخيرة لتسديد هذا الرسم ظهر يوم الخميس الماضي، وشددت في بيان نشرته انه بخلاف ذلك سيتم استبعادهم من عملية المنافسة.

وبين أن الوحدة ستقوم بفرز الطلبات للطلبة الذين استكملوا كافة الاجراءات بعد المهلة التي منحتها الوزارة للطلبة الذين لم يستكملوا الطلبات حسب خيارات الطلبة والمعدلات لكل تخصص، مشيرا الى ان الطالب لا يستطيع الدخول الى الموقع لاجراء اي تعديل على الخيارات بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات الرسمية.

يذكر أن وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت إنتهاء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط للعام الجامعي 2023-2024 الخميس الماضي، حيث بلغ العدد الإجمالي لطلبات الالتحاق بالجامعات الأردنية الرسمية لمرحلة البكالوريوس (76681) طلب، في حين بلغ العدد الإجمالي لطلبات الالتحاق في الكليات الجامعية المتوسطة لمرحلة الدبلوم المتوسط (12907)، كما بلغ العدد الإجمالي لطلبات الالتحاق في كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية (4602).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :