facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حظر التجول في كركوك شمال العراق


02-09-2023 07:44 PM

عمون - أعلن قائد شرطة كركوك اللواء كاوه غريب، مساء اليوم السبت، فرض حظر للتجول في عموم مدينة كركوك وغلق مداخلها ومخارجها.

وبحسب ما نشرته الوكالة الوطنية للأنباء في العراق، مساء السبت، قال المسؤول الأمني: «قررنا فرض حظر تجوال بعد المصادمات التي وقعت قرب المقر المتقدم، ومنعا لوقوع اي تدهور بالوضع».

وشهدت محافظة كركوك مساء اليوم السبت، توتراً أمنياً بين متظاهرين والقوات الأمنية.

وذكر مصدر أمني أن «توتراً أمنياً تشهده حاليا محافظة كركوك، وأن هناك احتكاكًا بين متظاهرين والقوات الأمنية بواسطة الحجارة».

من جانبها، دعت قيادة شرطة كركوك المواطنين كافة، إلى «التوجه إلى محال سكنهم وإخلاء الشارع، وعدم الانجرار تحت الشعارات والأقاويل الزائفة».

وأضافت قيادة الشرطة أنها ستطبق حظر تجوال في جميع أرجاء المدينة، مطالبة بالالتزام بقرار الحظر؛ تجنباً للمساءلة القانونية.

وسائل اعلام عراقية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :