facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطبيعـة فـي سـويسـرا


11-09-2023 12:29 PM

عمون - سويسرا هي واحدة من الدول الأوروبية الجميلة التي تشتهر بجمال طبيعتها وتنوع بيئاتها إليك نظرة عامة على الطبيعة في سويسرا:

1. الجبال: سويسرا معروفة بسلسلة جبال الألب الرائعة التي تغطي جزءًا كبيرًا من البلاد تتيح هذه الجبال فرصًا رائعة لممارسة الرياضات الشتوية مثل التزلج والتسلق وركوب الزلاجات.

2. البحيرات: تحيط العديد من البحيرات الجميلة بالمناظر الطبيعية في سويسرا، مثل بحيرة جنيف وبحيرة لوزان وبحيرة كونستانس توفر هذه البحيرات فرصًا للسباحة وركوب الزوارق والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

3. الوديان والمناطق الريفية: تحتوي سويسرا على العديد من الوديان والمناطق الريفية الخضراء الجميلة. توفر هذه المناطق فرصًا للمشي وركوب الدراجات والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

4. الحدائق الوطنية: تحتضن سويسرا العديد من الحدائق الوطنية مثل حديقة جبال الإنجادين وحديقة الجبال البيضاء توفر هذه الحدائق فرصًا لاستكشاف الحياة البرية والتضاريس الطبيعية الفريدة.

5. الشلالات: تعرض سويسرا أيضًا العديد من الشلالات الجميلة، مثل شلالات راينفال وشلالات جوسرباخ تجذب هذه الشلالات الزوار بجمالها الخلاب.

6. المحميات الطبيعية: هناك العديد من المحميات الطبيعية في سويسرا تهدف إلى الحفاظ على التنوع البيولوجي والمناظر الطبيعية. توفر هذه المحميات فرصًا لمشاهدة الحياة البرية والطيور والنباتات النادرة.

7. الرياضات الخارجية: سويسرا هي وجهة رياضية ممتازة، حيث يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الخارجية مثل ركوب الدراجات ورحلات المشي والتسلق وركوب الخيل.

8. المناظر الجبلية الخلابة: سويسرا تقدم مناظر جبلية خلابة تمتزج بين الثلوج والمروج الخضراء والوديان العميقة.

باختصار، سويسرا تعتبر واحدة من أجمل الوجهات الطبيعية في العالم وتوفر فرصًا للاستمتاع بالطبيعة والمغامرة في جميع أنحاء البلاد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :