facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلالة الملك وولي العهد .. الطريق نحو مستقبل أكثر إشراقا


الشيخ الدكتور أيمن البداوي
24-09-2023 05:06 PM

توافق شعبي قلّ نظيره في هذا العالم تجاه قيادة هاشمية يعتز ويفتخر بها كل الأردنيين ، هذه القيادة التي تسير بعزم وثبات نحو تحقيق مستقبل أكثر إشراقا للأردنيين الذين يجمعون على حبّ هذه العائلة الكريمة ، التي باتت منذ زمن بعيد عنوانا للأمن والإستقرار ، خاصة وأننا نعيش ضمن إقليم مضطرب .

فجلالة الملك يحظى من بين كل زعماء العالم بتقدير عال واحترام كبير ، وهو من القادة العالميين الذين يسترشد بهم ، ويستمع الجميع إلى رأيه ، حين يتعلق الأمر بقضايا المنطقة ، فجلالته يمتلك الرؤية الثاقبة والتطلّع لمستقبل منطقة يمكن لها أن تعيش بسلام وأمن دائمين.

وعلى هذا النهج الهاشمي يسير سمو ولي العهد الأمير الحسين ، الذي تمكن من الوصول إلى موقع مؤثّر في السياسة العالمية ، وهناك العديد من الزيارات الهامة التي قام بها ، فكان خير ممثل لجلالة الملك وللأردن عموما ، ولا أدلّ على ذلك الزيارة الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية ولقاءاته مع مختلف الشخصيات ذات التأثير الكبير في السياسة الأمريكية ، وكذلك اللقاءات مع مؤسسات بحثية وفكرية ، والعمل على استقطاب العديد من الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا .

وهذا يشير بوضوح إلى أنّ الهاشميين يحظون بذلك القبول الكبير والثناء ، ليس فقط في عاصمة القرار العالمي ، بل في كافة المحافل ، وهنا لا بدّ من الإشارة الى ذلك الخطاب الهام جدا الذي ألقاه جلالة الملك خلال اجتماعات الهيئة العامة للأمم المتحدة مؤخرا في نيويورك .

كان خطابا شاملا عبّر فيه عن كل ما يجول في ذهن العرب عموما ، وخاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية وحل الدولتين ، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني الذي من حقه إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف . جلالة الملك ؛ زعيم عالمي وقائد كبير ، ونذكر بأنه أول زعيم عربي يلتقي بالرئيس الأمريكي جو بايدن بعد انتخابه ، ودلالة ذلك كبيرة جدا ، تبيّن مدى تأثير جلالته والرغبة في الإستماع إليه ، فهو الوحيد القادر على نقل الرسالة دون لبس أو غموض . فهنيئا لنا بجلالته وسمو ولي العهد ، مع الدعاء الى الله عزّ وجل أن يحفظهما ويمتعهما بموفور الصحة والعافية ، ولكافة أبناء شعبنا الأردني التقدم والإزدهار والأمن والإستقرار .. آمين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :