facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقـة قلـي الكبـة المفـرزة


01-10-2023 10:43 AM

عمون - اليك نصائح مهمة لقلي الكبّة المثلّجة بطريقة سليمة وبدون تفتّتها أو حدوث مشاكل أثناء القلي، مثل ترك الكبة لفترة قصيرة قبل القلي، وإضافة النشا للزيت أو رشه مباشرةً على الكبة، وكذلك الحذر من تحمير الكبة بشكل زائد، هي جميعها نصائح مهمة لضمان الحصول على كبة مقلية ناجحة ولذيذة.

اليك بعض النصائح التي قد تكون مفيدة:

1. الزيت: استخدمي زيت نقي وجديد للحصول على نكهة أفضل للكبة. بعض الأشخاص يفضلون استخدام زيت السمسم لقلي الكبة لإضفاء نكهة خاصة.

2. درجة حرارة الزيت: من الأفضل استخدام ميزان حرارة المطبخ للتحقق من درجة حرارة الزيت قبل بدء القلي إذا لم يكن لديكِ ميزان حرارة، يمكنكِ وضع قطعة صغيرة من الخبز في الزيت، وإذا بدأت تظهر فقاعات حول الخبز وبدأ يتحمص، فهذا يعني أن الزيت جاهز للقلي.

3. تصفية الزيت: بعد الانتهاء من القلي، استخدمي مصفاة لتصفية الكبة والتخلص من الزيت الزائد.

4. تقديم الكبة: قدمي الكبة فور قليها مع اللبن الزبادي أو السلطة الفتوش أو أي سلطة تُفضلينها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :