facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة الصحفيين تؤكد دعمها للمقاومة وتدعو للمشاركة بوقفة النقابات


07-10-2023 03:40 PM

عمون - أكد مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين دعمه المطلق لعملية طوفان الاقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية فجر اليوم من قطاع غزة للدفاع عن النفس في مواجهة الاحتلال.

وأشار المجلس في بيان له اليوم إلى أن ما يجري على الأراضي الفلسطينية هو جزء من العدل تجاه الضحايا والشهداء من الفلسطينيين الذين ارتقوا برصاص المستوطنين وجنود الاحتلال.

وبين أن هذه العملية هي رد حاسم على جرائم الاحتلال المستمرة والإعتداء المتواصل على المقدسات والأعراض وتأكيد جديد على أن إرادة الشعب ‏الفلسطيني وبندقية المقاومة هي الخيار الوحيد في مواجهة العدوان والاحتلال‏.

وقال نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة إن هناك تنسيقا مع ممثلي النقابات من اجل حشد المشاركة في وقفة لدعم صمود الاشقاء الفلسطينيين والتأكيد على الموقف الثابت الداعم للقضية الفلسطينية.

ودعا المجلس الزميلات والزملاء الى المشاركة في الوقفة الداعمة للمقاومة واهلنا في فلسطين التي ستنظم يوم غد الاحد عند الساعة الواحدة ظهرا امام مجمع النقابات المهنية والتعبير عن مدى الوقوف مع الشعب الفلسطيني والمقاومــة مبينا ان المشاركة هي من أجل فلسطين ودعم عزم وصمود المقاومين والمرابطات والمرابطين فهذه المحطة نوعية ومنعطف نحو تحرير فلسطين.

كما دعا شعوب الامتين العربية والإسلامية والأحرار في العالم إلى إعلان التأييد ‏والدعم للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة التي تؤكد وحدتها بالقول والفعل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :