facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب العمال يدعو لفتح كل الجبهات مع الكيان المحتل


07-10-2023 07:09 PM

عمون - دعا حزب العمال إلى "فتح كل الجبهات مع الكيان المحتل الغاصب، وبالاخص فتح جبهتي الجولان والجنوب اللبناني للعمل المقاوم والسماح بمسيرات العودة السلمية الى الحدود الاردنية مع دولة الكيان".

وقال الحزب في بيان صحفي، إننا نوجه "نداءً عاجلا الى السلطة الوطنية الفلسطينية في الضفة الغربية، ق"ارفعوا يدكم عن الشعب الفلسطيني البطل في الضفة الغربية واتركوه يعبر عن مقاومته بكل اشكال المقاومة ولا توظفوا السلاح الفلسطيني ضد الفلسطينيين..هذه فرصتكم لتصحيح مساركم، وإنها لوقفة عز أو موت بكرامة".

وتاليا نص البيان:

سلمت يمناكم يا اسود فلسطين، وعلى النظم العربية نصرة المقاومة وفتح الحدود

بينما وقف العالم متفرجا على انتهاكات الاقصى والاعتداءات البربرية على المدن الفلسطينية، تداعى اسود حماس والمقاومة الفلسطينية الباسلة صباح اليوم الى تنفيذ عملية بطولية مباغتة في مستوطنات غلاف غزة وهجوم مبارك أرضا وبحرا وجوا جعل جند الاحتلال في رعب وأدى بجحافل المستوطنين الى الهرب من كل مكان يتواجدون فيه، ضربة حاسمة تعيد ترتيب كل المعادلات على الساحة الفلسطينية وتعيد قضية الشعب الفلسطيني الى الواجهة بعدما أسدلت عليها الستار قوى عربية واقليمية ودولية في حالة تواطؤ مخزية.

حزب العمال يدعو الى فتح كل الجبهات مع الكيان المحتل الغاصب، وبالاخص فتح جبهتي الجولان والجنوب اللبناني للعمل المقاوم والسماح بمسيرات العودة السلمية الى الحدود الاردنية مع دولة الكيان وذلك لارهاب جند الاحتلال ومنعهم من قصف قطاع غزة والمدنيين وهو الاجراء الذي يستسهله الجبناء الذين لا يقوون على مواجهة المقاومة فينصرفون الى قتل المدنيين اطفالا ونساء وشيبا وشبانا.

ويوجه الحزب نداء عاجلا الى السلطة الوطنية الفلسطينية في الضفة الغربية ان هذه هي اللحظة المناسبة لانتفاضة شاملة تعيد كرامتكم في مواجهة جند الاحتلال، ارفعوا يدكم عن الشعب الفلسطيني البطل في الضفة الغربية واتركوه يعبر عن مقاومته بكل اشكال المقاومة ولا توظفوا السلاح الفلسطيني ضد الفلسطينيين..هذه فرصتكم لتصحيح مساركم، وإنها لوقفة عز أو موت بكرامة.
كما يدعو الحزب كل الشعوب العربية للتحرك في مسيرات حاشدة للضغط على نظمها الرسمية ويدعو الشعب الاردني لنصرة الاشقاء في فلسطين والمشاركة في كل التظاهرات والمسيرات التي سيعلن عنها واولها وقفة اليوم بعد صلاة الظهر امام المسجد الكالوتي.
عاشت المقاومة الفلسطينية الحرة ولا نامت أعين الجبناء....





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :