facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزة الأحرار


ايمان المومني
17-10-2023 07:54 AM

مدينة غزه تلك هي مدينة الابطال الاحرار الذين شهد لهم التاريخ نضالهم في حروبهم المستمرة مع العدو الاسرائيلي .

غزة منذ سنين طويلة عانت ولا زالت تعاني غدر العدو الصهيوني فشهدت اراضيها معارك كثيرة قد ارتوت تربتها بدماء شهدائها الابرار اطفالا ورجالا .

دمائهم لم ولن تنسى، بل ستبقى شاهدة على نضالهم .

تتميز مدينة غزة بصمودها وقوة عزيمتها في تحمل الصعاب ، اعشق غزة التي دافعت وحاربت من اجل الحفاظ على ارض المسلمين وقدمت دماء اهلها في الدفاع عن اراضيها وحماية الاقصى الشريف، ولكن الى متى ايها العدو المجرم !..

ألم تكتفي دويلة اسرائيل المستوطنة في إلحاق الضرر المدمر على اراضي فلسطين منذ زمن بعيد ، ألم تكتفي تلك الدويلة المجرمة في سفك دماء الاطفال والابرياء، لماذا هذه الوحشية واللاإنسانية ؟ .

انني اطالب شعب اسرائيل ان كان ما زال يمتلك الانسانية عليه اجبار حكومته المجرمه في التوقف عن قتل الفلسطنين واهل غزة وعليه اسقاط حكومته الظالمة ان كان يريد العيش بسلام والا سوف يرتد عليهم كل شر وسوء يؤيدونه.

ان اهل فلسطين لهم الحق في العيش على اراضيهم بكل حرية واستقلالية لا احد له حق في سلب حقوقهم منهم لأن الرب الواحد هو من يقرر من يبقى ومن يذهب، فجرائم نتنياهو تعدت حدودها ويجب ايقافه حالا وهذه مسؤولية المجتمعات الدولية كافة والا سوف تنزل مصائب من الرب المنتقم على الانسانية جمعاء .

مسؤولية الجميع تجاه المظلومين والمنكوبين اجبار المعتدين في التوقف عن جرائمهم، بل ايضا معاقبتهم فهذه الارض ملك لله وأهل هذه الارض يحق لهم العيش بسلام وحرية.

إن الله موجود وشهيد على هؤلاء المجرمين وما يفعلونه بحق اهل فلسطين واهل غزة خاصة، القوة لله جميعا يجب ان تعلم دويلة الاحتلال انها لا تملك من القوة شيئا مع الله تعالى وسوف يأتي الرد القريب من الرب العظيم وابادة اسرائيل عن بكرة ابيها .

لذلك يجب ان يعتلي الايمان القلوب والتمسك بالعروة الوثقى الى أن يأتي يوم النصر ، وانني مرة اخرى اقول ان كنتم يا شعب الاحتلال تملكون شيء من الايمان والانسانية يجب عليكم التضامن بوقف وحشية حكومتكم الشنعاء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :