facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشيرة المزاهرة/الخزاعلة تقف خلف الملك في دفاعه عن غزة


22-10-2023 10:51 PM

عمون - أكدت عشيرة المزاهرة/ الخزاعلة من قبيلة بني حسن في المفرق وقوفها التام خلف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في موقفه الثابت ازاء القضية الفلسطينية.

وقالت العشيرة في بيان أصدرته اليوم الأحد، إنها تطالب المشاركين في الاحتجاجات ضد الجرائم الاسرائيلية الممارسة على قطاع غزة، إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية وعدم ترك فرصة لمتسللين تسول لهم أنفسهم بالعبث بمقدرات الوطن.


وفي يلي نص البيان:


نظراً للهجمات الشرسة التي يتعرض لها أهلنا في غزة وما شهدناه من إبادة جماعية لهم، والسكوت الدولي والعالمي على ما يحدث من قبل العدو (الصهيوني) من استهداف للمدنيين من أطفال ونساء فإنَّنا نقف صفاً واحده خلف قيادتنا الهاشمية الرشيدة و نثمن عالياً كل الخطوات التي قام بها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لرفع العدوان الغاشم عن أهلنا في غزة.

وفي هذه الأوقات العصيبة التي تمر بها الأمة بشكل عام ووطننا الحبيب بشكل خاص فإننا نشدد على رص الصفوف خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة، ونطلب من أخواننا المشاركين في المسيرات السلمية التضامنية الهادفة لتعرية العدوان (الصهيوني) الغاشم والداعمة لصمود أهلنا في غزة بالتعاون التام مع أجهزتنا الأمنية والمحافظة على ممتلكات الوطن وعدم ترك الفرصة ليتسلل من بين الصفوف من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن.

حمى الله أهلنا في غزة - حمى الله الوطن - حمى الله جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :