facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبناء عشيرة التل يستنكرون ويدينون العدوان الهمجي على قطاع غزة


23-10-2023 05:52 PM

عمون - استنكر أبناء عشيرة التل العدوان الهمجي على شعبنا في قطاع غزة المحاصر منذ سنوات طويلة.

وأدان ابناء العشيرة في بيان أصدروه، عمليات القتل المنظم للنساء والأطفال والشيوخ، والتدمير الممنهج للبنى التحتية التي تضم: المدارس، والمستشفيات، ودور العبادة، وخطوط المياه والكهرباء، وتعطيل الحياة في المدن الفلسطينية المحاصرة.

وبحسب البيان فإن أبناء عشيرة التل، ومنذ بداية العدوان، يناشدون المجتمع الدولي، وجامعة الدول العربية أن تمارس أقصى درجات الضغط على إسرائيل من أجل وقف الحرب، والسماح بإدخال المساعدات الإنسانية لمدن ومخيمات القطاع.

كما يدعو أبناء العشيرة الشعب الفلسطيني الى الوحدة، والتماسك، وتمتين الجبهة الداخلية لمواجهة، ومقاومة العدوان الغاشم على المدنيين، ومؤسسات المجتمع المدني، وكل ما هو قابل للحياة، والدعوة الى محاسبة الحكومة الإسرائيلية على ما ارتكبته من جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

وعلى ذلك؛ يطالب أبناء عشيرة التل بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية، الصادرة عن مجلس الأمن الدولي، وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود عام (1967)، دولة قابلة للحياة، وعاصمتها القدس الشريف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :