facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي يزعزع الرواية الإسرائيلية في الأمم المتحدة والعالم يصفق


26-10-2023 10:44 PM

*لن نعرض عليكم الصور بل انظروا إلى هواتفكم يوجد فيها الالاف من الفيديوهات والصور التي تؤكد لكم الجرائم

*الصفدي أعاد تأكيد مقولة "أننا نواصل العمل" ثلاث مرات

عمون - زعزع وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الرواية الإسرائيلية عقب نجاحها بإقناع المجتمع الغربي في تبنيها؛ لينال تصفيقًا حارًا -وفق ما افاد به مراسل شاشة سكاي نيوز عربية الزميل إياد الجغبير- من معظم ممثلي الدول المشاركة في جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة، بإشارة منهم الى إعجابهم بالطرح الأردني المميز.

الصفدي في كلمته اللافتة قال، إن الحكومة الإسرائيلية فيها أعضاء بكل صراحة وبشكل مخزِ يدعون لمسح الفلسطينيين من على وجه الأرض، وينعتونهم بالحيوانات، وأنهم غير جديرين بالحياة.. ويدعون بعد ذلك بأنها ليست حربًا ضد الشعب الفلسطيني؛ ليتخلى بعد ذلك عن التحدث باللغة الإنجليزية في مناسبات عدة للترحم على شهداء القطاع اثر العدوان الإسرائيلي.

وبالرغم من الصفحات الطويلة التي أمامه غير أنه تخلى عنها؛ ليفند رواية الاحتلال في الاجتماعات الدولية؛ إذ قال: لن نعرض عليكم الصور بل انظروا إلى هواتفكم يوجد فيها الالاف من الفيديوهات والصور التي تؤكد لكم الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال، فإسرائيل حولت غزة إلى جحيم على الأرض.

وانتهز الصفدي الفرصة لتذكير العالم بان إسرائيل تتجاهل الكثير من القرارات الصادرة عن الأمم المتحدة، لإيصال رسالة وحتى إن وافق العالم على وقف الحرب، فقد لا تطبقها إسرائيل.

الوفد الأردني في نيويورك لم يكف عن الاجتماعات المستمرة لحشد الدعم الدولي للقرار العربي الذي يوقف الحرب على قطاع غزة، ولا سيما أنه يعمل لأكثر من 14 ساعة خلال اليوم الواحد.

الصفدي في اجتماعاته مع ممثلي الدول والمؤسسات الدولية كان واضحًا كالموقف الأردني، ليؤكد على وجوب عدم ازدواجية المعايير وإنقاذ الإنسانية في قطاع غزة ووقف الحرب عليها ومنع تهجير الفلسطينيين.

وخلال مقابلته على شاشة سكاي نيوز عربية، أعاد الصفدي تأكيد مقولة "أننا نواصل العمل" ثلاث مرات، في إشارة إلى المساعي الأردنية الكبيرة مع الدول العربية في المحافل الدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :