facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشيرة الحدادين تعبر عن تعجبها من دعم الغرب لراية الشر


27-10-2023 02:17 PM

عمون - أصدرت جمعية ديوان عشيرة الحدادين اليوم الجمعة، بيانًا صحفيًا تعبر فيه عن استغرابها وتعجبها من انضواء دول الغرب تحت راية الشر والعدوان.

وقال البيان: تعجب جمعية ديوان عشيرة الحدادين من المعايير المزدوجة التي يتخذها الغرب ازاء كل ما هو عربي ومسلم، وبخلاف معتقداتهم الدينية التي تنادي بأخوة الإنسان للإنسان والى محبة الله في الأرض كي يضمهم في مملكته السماوية نراهم يمعنون في تزويد المعتدي بالسلاح الفتاك ليزيل غزة من الوجود، متناسين ان اهل غزة منذ ان بناها الكنعانيون كانت ولا تزال شوكة تدمي عيون الدخلاء وتقطع أرجل العداة الغزاة والمغتصبين.

وأضاف، "نعلن وقوفنا مع أهلنا في غزة، ونكبر جهود مليكنا المفدى في محاولته وقف الغزو المسلح، ونحيي ملكتنا بدفاعها الشجاع عن الحقوق العربية، كما نحيي ولي العهد الأمين الذي ما تهاون في شد أزر وحدات الجيش العربي الطبية الموجودة في غزة هاشم".

وتاليا البيان:

تعجب جمعية ديوان عشيرة الحدادين في الأردن والمهاجر من انضواء دول الغرب تحت راية الشر والعدوان، حتى بلغ الأمر في بعضها أن حركت قطعاً من اساطيلها وقطعات من قوات النخبة عندها الى الكيان الذي اختلقوه ومولوه وعاضدوه كي يحل محل شعب عربي اصيل وجد في فلسطين منذ الألف الرابع قبل الميلاد، وواكب الأنبياء والرسل وساهم في إرساء دعائم حضارة الإنسان.

وتعجب جمعية ديوان عشيرة الحدادين من المعايير المزدوجة التي يتخذها الغرب ازاء كل ما هو عربي ومسلم، وبخلاف معتقداتهم الدينية التي تنادي بأخوة الإنسان للإنسان والى محبة الله في الأرض كي يضمهم في مملكته السماوية نراهم يمعنون في تزويد المعتدي بالسلاح الفتاك ليزيل غزة من الوجود، متناسين ان اهل غزة منذ ان بناها الكنعانيون كانت ولا تزال شوكة تدمي عيون الدخلاء وتقطع أرجل العداة الغزاة والمغتصبين.

وما دعوة الغرب للسلام في منطقتنا الا مشهداً للزيف والبهتان، ظاهره دعوة للسلم في الوقت الذي يرفضون فيه وقف صب نيران جحيمهم على عزل غزة، وباطنه غزو مسلح للقضاء على كل ما هو عربي ومحو دينهم الأزلي الحنيف. الا ان الله يعلم وهم لا يعلمون.

نعلن وقوفنا مع اهلنا في غزة، ونكبر جهود مليكنا المفدى في محاولته وقف الغزو المسلح، ونحيي ملكتنا بدفاعها الشجاع عن الحقوق العربية، كما نحيي ولي العهد الأمين الذي ما تهاون في شد أزر وحدات الجيش العربي الطبية الموجودة في غزة هاشم.

ديوان عشيرة الحدادين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :