facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عباس يدعو إلى قمة عربية طارئة لوقف العدوان على غزة


28-10-2023 09:17 PM

عمون - دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس، السبت، إلى عقد قمة عربية طارئة لوقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي "الوحشي" على الشعب الفلسطيني، وذلك بعد 22 يوما من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

ترأس عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة، اجتماعا للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وقال إن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يتعرض لحرب إبادة جماعية، ومذابح ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي، على مرأى ومسمع من العالم أجمع.

وذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ردت على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي دعا إلى هدنة إنسانية فورية ودائمة ومستدامة بـ"اجتياح بري، وتكثيف غير مسبوق من القصف والتدمير والقتل".

وتساءل عباس، كيف يمكن السكوت على قتل أكثر من 3 آلاف طفل فلسطيني؟ وكيف يمكن السكوت على قصف المستشفيات؟ وكيف يمكن السكوت على هذا التدمير الوحشي، والعقاب الجماعي للمدنيين؟

وطالب الرئيس الفلسطيني بالضغط على إسرائيل لوقف "شلال الدم الفلسطيني"، مضيفاً: علينا مواجهة الترحيل والتهجير وإعادة النكبة.

وقال: سنعيد بناء كل ما دمره الاحتلال في قطاع غزة، وستبقى غزة جزءًا أصيلاً من الدولة الفلسطينية إلى جانب الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، وشوكة في حلق المعتدين، وستبقى القدس عاصمتنا الأبدية، بمقدساتها الإسلامية والمسيحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :